الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الدوري المصري... اشتعال صراع المركز الرابع وتحديد أول الهابطين

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الدوري المصري... اشتعال صراع المركز الرابع وتحديد أول الهابطين
الدوري المصري... اشتعال صراع المركز الرابع وتحديد أول الهابطين
A+ A-

اشتعلت المنافسة في #الدوري_المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما أقيمت 5 مواجهات قوية ضمن المرحلة 32، أسفرت عن هبوط فريق النجوم إلى القسم الثاني، عقب خسارته أمام مضيفه مصر المقاصة 1-2.

وتجمّد رصيد النجوم عند 25 نقطة، ليتأكد عدم لحاقه بالمنافسة على البقاء في الدوري الممتاز، والهبوط إلى القسم الثاني، فيما اشتعل الصراع بين 10 أندية على هبوط فريقين آخرين.

واحتدمت المنافسة على المركز الرابع المؤهل لبطولة "الكونفيدرالية" الأفريقية، حيث رفع المقاصة رصيده إلى 45 نقطة، محتلاً المركز السادس، بينما تعرّض المصري البورسعيدي لهزيمة مفاجئة أمام نظيره حرس الحدود بهدف من دون رد، ليتجمد رصيد النادي البورسعيدي عند 48 نقطة في المركز الرابع.

وأشعل المقاولون العرب صراع المركز الرابع، بعدما حقق فوزاً كاسحاً على نظيره الجونة بنتيجة 4-1، ليرتفع رصيد "ذئاب الجبل" إلى 47 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الجونة عند 36 نقطة في المركز 11.

كما واصل إنبي انتفاضته، بفوز مهم على مضيفه الاتحاد السكندري1-0، ليرفع النادي البترولي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن، وتجمّد رصيد الاتحاد عند 36 نقطة أيضاً ولكن في المركز العاشر.

بدوره، تابع الإسماعيلي عروضه الباهتة، بتعادل سلبي مع الإنتاج الحربي، ليرتفع رصيد "الدراويش" إلى 38 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد الفريق العسكري مع مدربه مختار مختار إلى 36 نقطة في المركز التاسع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم