اقفال مطار كينيدي لجرف الثلوج

5 كانون الثاني 2014 | 18:22

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(الصورة عن الانترنت).

اعلنت السلطات ان مطار جون اف كينيدي في نيويورك اقفل موقتاً امام حركة الملاحة الجوية صباح اليوم، بسبب حالات الجليد وتساقط الثلوج ما ادى الى خروج طائرة عن المدرج.

واقفل المطار للسماح بجرف الثلوج عن المدارج. 
وصدر الأمر باقفال المدارج بعد هبوط طائرة تابعة لشركة دلتا ايرلاينز آتية من تورونتو (كندا) تعرضت للانزلاق والاصطدام بكتل ثلجية بينما كانت على ممر يقودها الى المدارج. ولم يسفر عن الحادث اي اصابة بين الركاب الـ35 الذين كانوا على متنها، بحسب شبكة "ايه بي سي".
وتجاوزت فترات تأخير اقلاع الطائرات من المطار، أحد أكبر مطارات الولايات المتحدة، نحو ساعتين، والغيت نحو 15 رحلة، وفقا لموقع "فلايتيوير.كوم" المتخصص بمتابعة اخبار الملاحة الجوية.
وشهدت المطارات الاخرى في الجوار ايضا بعض التأخير في اقلاع الرحلات بمعدل 28 دقيقة في لاغوارديا و38 دقيقة في نيوارك في نيوجيرزي.
وشهد مطار فيلادلفيا ايضا تأخيرا في وصول الطائرات، وصل الى ساعتين في المعدل، بسبب سوء الاحوال الجوية، بحسب ادارة الطيران المدني.
ويتعرض شمال الولايات المتحدة منذ بداية السنة الى درجات حرارة قطبية وتساقط الثلوج، الامر الذي ادى الى مقتل 11 شخصا على الاقل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard