السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

عادل كرم لـ"النهار": سُرِقت خصوصيتي وأدفع ضريبة شهرتي (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
عادل كرم لـ"النهار": سُرِقت خصوصيتي وأدفع ضريبة شهرتي (فيديو)
عادل كرم لـ"النهار": سُرِقت خصوصيتي وأدفع ضريبة شهرتي (فيديو)
A+ A-

يعيش الممثل ومقدّم البرامج #عادل_كرم تحت الأضواء حلو الحياة ومرّها، ويعتبر السينما متنَفساً له، بينما يلهو على الشاشة الصغيرة، فالتلفزيون هو الملعب بالنسبة إليه.

واليوم، أصبح محصّناً تجاه أي شائعة، أكثر صلابة وقوة وثقة بالنفس. يشير في حديث مصوّر لـ"النهار" إلى أن الأضواء التي سببّت شهرته، باتت تطارده لتحرمه ممارسة حياته اليومية بحرية، قائلاً: "التمثيل منحني الشهرة ولكنه سرق خصوصيتي، وهي ضريبة الشهرة، فمن يختار دخول هذا العالم، عليه تحمّل ما ينتج منه"، مشدّداً: "هذا ثمن ضربيتها...".

وأضاف كرم: "اخترت سلوك هذا الطريق بنفسي ولا أشتكي منه، لأنني في الواقع، شخص مختلف تماماً عن الصورة التي كوّنها الناس عني في مخيّلتهم"، وختم ممازحاً: "لقد تأقلمنا معها!".

[[embed source=annahar id=4695]]

وعمّا إذا كانت تستهويه فكرة المشاركة في عمل رمضاني، أكّد كرم أنه انتقائي ويختار أعماله بحسب مزاجه، مشيراً إلى أن مسلسل "دولار" الذي انتهى من تصويره قبل أشهر وتشاركه في بطولته الفنانة أمل بوشوشة وهو من إنتاج شركة "الصبّاح اخوان"، عالي المستوى من حيث النص والأداء التمثيلي والإخراج، وهو مختلف عن باقي المسلسلات التي اعتاد الجمهور مشاهدتها، مؤكداً أنه سيستقطب الكبار والصغار لكونه "مهضوماً" وفيه جرعة من الكوميديا إلى جانب الدراما.

ولفت كرم في الختام إلى أن برنامجه "بيت الكل" سيعود إلى الهواء بأربع حلقات بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، لينطلق في موسم ثانٍ مطلع العام الجديد.

[[embed source=annahar id=4693]]

واحتفل عادل كرم قبل أيام بافتتاح مساحة أنطون نبيل صحناوي في سينما montaigne داخل حرم السفارة الفرنسية في بيروت، حيث  عُرض فيلمه "قضية رقم 23" (إخراج زياد دويري) بعد حوالى عامين على إطلاقه وحصده الجوائز وترشّحه للفوز بـ"أوسكار" أفضل فيلم أجنبي. وقال: "يخيّل إليّ أننا لن ننتهي من الاحتفاء به لأنه فيلم سيعيش إلى الأبد".

[[embed source=annahar id=4669]]

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم