الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مرسيليا يواصل إهدار النقاط

المصدر: "أ ف ب"
مرسيليا يواصل إهدار النقاط
مرسيليا يواصل إهدار النقاط
A+ A-

واصل #مرسيليا إهدار النقاط في سعيه لحجز مركز مؤهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه #ستراسبوغ 1-1، في افتتاح المرحلة 35 من #الدوري_الفرنسي لكرة القدم.

وابتعد مرسيليا أكثر عن المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة "أوروبا ليغ" الموسم المقبل، حيث بات يتخلف بفارق 4 نقاط عن سانت إتيان، الذي يلاقي موناكو في عقر داره الاحد، وفي حال فوزه سيرتفع الفارق إلى 7 نقاط. كما بات مهدداً بخسارة مركزه الخامس، في حال فوز مونبلييه (54) على أميان الأحد.

ورفع مرسيليا رصيده إلى 55 نقطة في الخامس، مقابل 46 نقطة لستراسبوغ في المركز التاسع.

وكان ستراسبورغ، الذي لم يفز في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري، حسم مشاركته في "أوروبا ليغ" بفوزه بكأس الرابطة على حساب غانغان، على أن يبدأ مشواره من الدور التمهيدي الثاني، فيما حسم رين البطاقة الثانية بفوزه بالكأس المحلية باسقاطه باريس سان جيرمان حامل اللقب في الأعوام الاربعة الأخيرة بركلات الترجيح.

واعتقد الفريق المتوسطي انه قام بالأصعب عندما افتتح التسجيل بواسطة فالير جرمان من تسديدة من خارج منطقة الجزاء (47)، لكن أصحاب الأرض فرضوا التعادل بفضل كيني لالا بعد فاصل استعراضي من حارس مرسيليا ستيف مانداندا، الذي صد بداية ركلة جزاء سددها جوناس مارتن بعد خطأ من عادل رامي على المهاجم لودوفيك أجورك، لتصل الكرة إلى أدريان توماسون حولها برأسه وصدها الحارس مرة جديدة، قبل أن يفشل في المحاولة الثالثة "الثابتة" أمام لالا (65).

وتتابع مباريات المرحلة، اليوم السبت، فيلعب باريس سان جيرمان مع نيس، ورينس مع نيم، وبوردو مع أنجيه، وغانغان مع كاين.

وتختتم، الأحد، بلقاءات نانت مع ديجون، وتولوز مع رين، وليون مع ليل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم