على طريقة شيكاغو... جريمة خطف وقتل بسبب الشرف تهز الشارع المصري

2 أيار 2019 | 12:18

المصدر: "النهار"

جثة (تعبيرية).

نجحت الأجهزة الأمنية المصرية، في كشف لغز جريمة هزت الشارع المصري خلال الساعات الماضية، وبخاصةٍ أنها شهدت خطفاً وقتلاً على طريقة الأفلام الأميركية أو حرب العصابات بشوارع مدينة شيكاغو، حيث كانت بداية الجدل بالعثور على جثة صاحب معرض سيارات مقتولاً أعلى الطريق الدائري.

الجريمة أثارت ضجة كبيرة لما شهدته من عنف، بعد انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كاميرا مراقبة بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، يظهر خطف القتيل ويدعى "الدمس" على طريقة أفلام السينما الأميركية بنزول مسلحين يحملون الأسلحة النارية والآلية من سيارتين، قبل أن تظهر جثته بعد أيام على الطريق الدائري.

التحقيقات في القضية فجّرت مفاجآت كبيرة، حيث تبين أن وراء قتل الشاب علاقة غير شرعية نشأت بين شاب وابنة شقيقة زوجة القتيل، وابتزاز الشاب الفتاة بصور ورسائل جنسية، ليتدخل الضحية في الأمر، محاولاً الصلح بينهما وتزويجهما، حيث استدرجت والدة الفتاة الشاب إلى منطقة الوايلي وسلمته للضحية، الذي اتصل بأسرة الشاب وطلب منهم الحضور للجلوس معاً من أجل التوصل إلى حل.

ورفضت أسرة الشاب زواج نجلها من الفتاة شرعياً، وتمسكوا بالزواج العرفي، إلا أن الدمس رفض، وصوّر فيديواً للشاب يرتدي "قميص نوم" لضمان عدم ابتزاز الفتاة مجدداً، بعدما علم أنه يحتفظ بصور وفيديوات تظهر فيها عارية، وهو ما استفز أسرة الشاب الذين حضروا وبحوزتهم أسلحة نارية وأطلقوا الأعيرة النارية في شارع سكة الوايلي بالقاهرة لإرهاب المواطنين لعدم التدخل، وتم اختطاف أحمد الدمس الذي عثر على جثته بعدها.

وأشارت المصادر إلى أن زوجة "الدمس" وأختها "والدة الفتاة" طلبتا منه تصوير الشاب بـ"قميص نوم حريمي" وتهديده بنشره حال فضح الفتاة، وهو ما نفّذه "الدمس"، حيث استدرجوا الشاب وسلّموه له، والذي اصطحبه إلى شقة صديق له في حدائق القبة، وصوّره بـ"قميص نوم"، واعتدى عليه بالضرب، وهو ما دفع أسرة الشاب إلى الانتقام.

وألقت الشرطة المصرية القبض على جميع الأطراف في القضية، حيث ضبطت زوجة "الدمس" وشقيقتها والدة الفتاة لاتهامهما بالتحريض على خطف الشاب، كما قبض على الفتاة والشاب "طرفي العلاقة المحرّمة"، وعلى صاحب الشقة التي تم تصوير الشاب فيها، فضلاً عن اثنين من منفذي واقعتي الخطف والقتل، لتبدأ النيابة تحقيقات موسعة مع المتهمين في القضية، ولا تزال التحقيقات مستمرة، وتنتظر النيابة العامة ورود تقرير الطب الشرعي لبيان سبب وكيفية وفاة القتيل.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard