وزير الصحة يوضح الملابسات إثر وفاة راغد قيس: "سأفتح تحقيقاً"

30 نيسان 2019 | 19:38

المصدر: "وزارة الصحة"

  • المصدر: "وزارة الصحة"

راغد قيس.

على إثر وفاة صاحب صفحة "شرطة المشاهير" راغد قيس، أكّد المكتب الإعلامي لوزير الصحة جميل جبق، أنّه "لم يتلقَ أيَّ اتصال من أي شخص في قضية الشاب المتوفى وكذلك مستشاريه او اعضاء مكتبه وبالتالي لم يكن اي منهم على علم". 

وتابع: "بعد الاتصال مطولاً بالإعلامية التي قامت بحملة فيها جملة مغالطات جوهرية، تبين انها كانت تحاول الاتصال منذ نحو الشهر على رقم سابق للمستشار الاعلامي السابق لوزير الصحة السابق غسان حاصباني، وليس على رقم اي من المستشارين الحاليين، مع العلم ان رقم المستشار الاعلامي الحالي موجود لدى كل القنوات التلفزيونية وعدد كبير من الصحافيين". 

وأضاف: "رغم الفترة الطويلة لمرض الشاب (45 يوماً)، لم يطرق احد باب مكتب الوزير ولا الوزارة للمساعدة، كما لم يبادر أحد إلى الاتصال على الخط الساخن 1214". 

وختم: إنّ الوزير جبق سيفتح تحقيقا بالحادث الذي حصل واسبابه، لاستبيان الامور بعد جمع التقارير والإفادات ذات الصلة، بهدف اتخاذ الاجراء المناسب في حال ثبوت جرم تقصيري من أحد المديرين في الوزارة، أو في المستشفيات". 

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard