الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قوى الأمن توقف عصابة لتجارة المخدرات في بيروت

المصدر: "قوى الأمن الداخلي"
قوى الأمن توقف عصابة لتجارة المخدرات في بيروت
قوى الأمن توقف عصابة لتجارة المخدرات في بيروت
A+ A-

أوقفت شعبة المعلومات في #قوى_الأمن_الداخلي أفراد عصابة لتجارة وترويج المخدرات في بيروت، وهم: خ. ب. (مواليد العام 1978 لبناني) الرأس المدبر للعصابة، م. ر. (مواليد 1981، سوري) مروّج، م.أ. (مواليد 1991، لبناني) مروّج، إضافة إلى زبونين لها، هما: م. ع. (مواليد 1985، لبناني) م. ق. (مواليد 1981، لبناني)، حيث ضبط بحوزة الثاني 30 غ من مادة الكوكايين مقسّمة ضمن مغلفات معدّة للترويج.

ولفتت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن إلى أنّه "نتيجة الجهود الحثيثة التي تبذل بغية الحدّ من خطر المخدرات على المجتمع اللبناني، باشرت #شعبة_المعلومات تحرياتها واستقصاءاتها الميدانية عن أفراد هذه العصابة، فتمكنت من تحديد الشقة المستأجرة من قبلها لتوضيب المخدرات، والكائنة في حي الوتوات - بيروت، وجرى تحديد كامل هوية أفرادها. وبعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة داهمت قوّة من الشعبة مناطق رأس النبع وعرمون والاشرفية وحي الوتوات في 23 و24 نيسان الجاري، ملقيةً القبض على كل أفراد العصابة".

وبعد تفتيش الشقة، ضبطت علب بلاستيكية تحتوي كمية من الكوكايين غير موضبة تقدر بنحو 70 غ، موضبة ضمن مغلفات من النايلون جاهزة للترويج، وكمية من حشيشة الكيف تقدّر بنحو نصف كيلو، وميزان الكتروني عدد 2 ومكبس وأدوات تستخدم في توضيب المخدرات.

وخلال تفتيش منزل (خ. ب)، في محلة رأس النبع، ضبط مبلغ مالي بالعملتين الأجنبية واللبنانية ناتجة عن عمليات ترويج المخدرات، وضبط مسدس حربي وذخائر وأعتدة حربية. كما ضبط جهاز يستخدم في تزوير البطاقات الائتمانية الممغنطة وعدد من البطاقات المزورة في منزل (م. ا). وتبين أنّ (م. ع) متورط في عمليات تزوير الشهادات الجامعية الخاصة، بعد تزوير شهادة جامعية لشخص لقاء مبلغ مالي.

واعترف الموقوفون خلال التحقيق بما نسب اليهم، وأجري المقتضى القانوني بحقهم واودعوا المرجع القضائي المختص بناء لاشارته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم