الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مع ابتعاد نجوم الأهلي... هداف جديد للدوري المصري؟

المصدر: " النهار "
أنور العشري
مع ابتعاد نجوم الأهلي... هداف جديد للدوري المصري؟
مع ابتعاد نجوم الأهلي... هداف جديد للدوري المصري؟
A+ A-

يشير الصراع على الهدافين في النسخة الحالية لمسابقة #الدوري_المصري، والتي تحمل الرقم 60، إلى مولد هداف جديد للمسابقة، بعد احتدام المنافسة بين أكثر من لاعب تخطى حاجز الـ10 أهداف، قبل نهاية البطولة بأربعة أسابيع.

ويتصدر المخضرم أحمد علي كامل مهاجم المقاولون العرب صدارة الهدافين برصيد 15 هدفاً، يليه بفارق هدفين الثنائي خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري، ومدافع الزمالك محمود علاء.

في حين سجل حسام سلامة باولو مهاجم الداخلية، وصلاح أمين مهاجم النجوم أف سي 11 هدفاً، ثم يأتي محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم الزمالك، والسنغالي إبرهيما نداي مهاجم وادي دجلة، والبوركيني إيريك تراوري لاعب بيراميدز الحالي والمنتقل من مصر المقاصة في الميركاتو الشتوي برصيد 10 أهداف.

في المسابقة الحالية، حصل بعض النجوم على لقب الهداف خلال مرات سابقة، لكنهم ابتعدوا عن المنافسة حتى الآن.

وهناك حسام باولو مهاجم الداخلية وهداف مسابقة الدوري موسمي 2014-2015 مع الداخلية، و2015-2016 مع سموحة، وسجل 11 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن أحمد علي هداف المسابقة حتى الآن، لكنه يغيب عن التهديف والمشاركة في المباريات الأخيرة.

والغاني جون أنتوي مهاجم مصر المقاصة التاريخي والهداف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري الموسم، وهداف موسم 2013- 2014 مع الإسماعيلي، حيث سجل 9 أهداف حتى الآن، في حين سجل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي والموسم الماضي 3 أهداف فقط.

وسجل زميله أحمد الشيخ هداف الموسم قبل الماضي 3 أهداف أيضاً، ويغيب عن المشاركة في المباريات الأخيرة للإصابة، في حين حرمت الإصابة المبكرة أحمد عبدالظاهر مهاجم حرس الحدود هداف موسم 2010-2011 مع إنبي من التسجيل في دوري هذا الموسم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم