صاحب "Vero Moda" و"Jack&Jones" يكسر صمته بعد وفاة أولاده في سري لانكا

26 نيسان 2019 | 15:33

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

أندريس هولش بوفلسين وزوجته.

وصف صاحب "Vero Moda" و "Jack&Jones" الملياردير الذي فقد ثلاثة من أولاده الأربعة في الهجمات الإرهابية بـ #سري_لانكا الخسارة بأنها "لن تعوّض ولا تصدّق"، لكنه قال إنه "ممتن جدّاً" لدعم الناس في أعقاب المأساة، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

الأطفال الثلاثة.

أكد أندريس هولش بوفلسين أنّ ابنه ألفريد وابنتيه ألما وأغنيس قتلوا في الهجمات في سري لانكا يوم عيد الفصح، بينما نجت ابنته الثالثة أستريد.

وفي رسالة قرأت أمام المشيّعين في مسيرةٍ أقيمت أمس في براندي بالدانمارك، حيث يقع مقر إمبراطوريته للأزياء، تعهدّت العائلة بـ"تخطّي هذه المحنة معاً".

الأطفال الثلاثة.

قال الأب أرني هولست لارسن، عند قراءة الرسالة لحشد تألّف من نحو 700 مصلٍّ: "إن خسارة أطفالنا المحبوبين ألما وأغنيس وألفريد لن تُعوّض ولا تُصدّق".

وتابع: "سنتخطّى هذه المحنة الصّعبة بمساعدة الأشخاص المحبّين الكثيرين الذين حولنا، والأصدقاء المقربين، والزملاء، وعائلتنا المحبة. نحن ممتنّون بشدة للإنسانية التي تظهر أيضًا في براندي الليلة، ليس فقط لعائلاتنا وأطفالنا، بل لجميع ضحايا الأعمال الوحشية في سري لانكا".

تجمّع المشيّعون أمس في ساحة المدينة لإضاءة المشاعل والغناء وقراءة الصلوات والتزام الصمت لمدة دقيقتين احتراماً للموتى.

المسيرة.

المسيرة.

المسيرة (أ ف ب).

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard