السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"فرقة ميّاس" تمثّل لبنان في Arabs Got Talent... ما مفاجأتها في النهائيات؟

"فرقة ميّاس" تمثّل لبنان في Arabs Got Talent... ما مفاجأتها في النهائيات؟
"فرقة ميّاس" تمثّل لبنان في Arabs Got Talent... ما مفاجأتها في النهائيات؟
A+ A-

وسط منافسة حامية تجمع بين 10 مواهب توزّعت ما بين فردية وثنائية وجماعية، يسجّل لبنان حضوراً مميزاً في الحلقة النهائية من برنامج Arabs Got Talent (أم بي سي) الذي يختتم موسمه السادس غداً السبت، إذ ينافس فريق "مياس غروب" الراقص على اللقب بعد حصده البازر الذهبي في مروره الأول، وفوزه بتصويت الجمهور في مروره الثاني، ليكسب ثقة اللجنة التحكيمية ويتلقّى وعداً من الفنانة #نجوى_كرم بأن يجمعها مع أعضاء الفريق عملاً فنياً في وقت قريب، ويكسب إشادة العميد جابر خصوصاً وأنهم لا يتلقّون دعماً رسمياً، ويؤكد الممثل #أحمد_حلمي بأنهم فاقوا مرحلة الاحتراف.

البداية... ذهبية!

منذ وقف مدرب الفريق نديم شرفان أمام اللجنة وطلب من علي وأحمد الاقتراب من نجوى أكثر، ليتمكنوا من رؤية العرض من الوسط، وعد الجمهور نفسه بعرض فني مميز. وبالفعل، أذهل العرض التعبيري الأول الجميع، بمزجه بين الفولكلور الصيني بالموسيقى العربية على أنغام موسيقى "أنت عمري" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب. فقد أطلت مجموعة من الشابات، تمايلن بأجسادهن في حركة منسجمة ومتناسقة فيها أناقة وحركات مدروسة على المسرح، حصدث ثناء وإشادة من اللجنة وحصل الفريق على البازر الذهبي من نجوى.

مفاجأة العرض الأخير...

"الحلم أولاً وتحقيق الحلم ثانياً"، هما ما يسعى إليه "فريق مياس" من لبنان كما يؤكد شرفان. ويشير: "نحضّر للحلقة الختامية، مزيجاً مما شاهده الجمهور في المرحلتين الأولى والثانية". ولأننا على أعتاب شهر رمضان، أراد شرفان أن يقدم هدية خاصة من وحي شهر الصوم، وقال: "سنقدم استعراضاً يشبه الفوازير التي اشتاق إليها الجمهور والتي رافقت سهراتهم في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي مع نجمتي الاستعراض نيللي وشيريهان".

وعن تأسيس الفريق وعدد المشاركين عادة في اللوحات الفنية، يوضح شرفان أن "القسم الأكبر من الشابات اللاتي يرقصن معي، انضموا إلينا قبل 7 أو 8 سنوات، وبعضهن أمضين 12 سنة معنا حتى الآن، وبعضهن يقدمن عروضاً احترافية مستقلة". ويؤكد أن "جمع هذا العدد، كان خصيصاً من أجل البرنامج. ويضيف أن اللقب هو أمر مهم، لأننا ربحنا الأهم إذ بدأنا نتلقى اتصالات لتقديم عروض عالمية والمشاركة في صيغ عالمية من برنامج "Got Talent"، بعد الانضباط والتنسيق والاحتراف الذي لمسه هؤلاء في عروضنا".  

وفي دردشة لـ"النهار" مع الفنانة #نجوى_كرم عن برنامج Arabs Got Talent الذي تشغل منصباً في لجنته التحكيمية منذ العام 2011، أكّدت كرم أنه "الموسم الأقوى ومواهبه كانت الأهم"، مشدّدة: "فاجأونا وأحببناهم، ونحن قلقون عليهم وقلوبنا معهم، لأن المنافسة بينهم على أشدّها".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BwZspEkgggf]]

للتصويت من لبنان لفريق "مياس غروب" لمنحه فرصة الفوز باللقب، أرسلوا SMS يتضمّن رقم 45 إلى 1446.

وإلى جانب اللقب، يحصد الفائز جوائز قيمة أهمها سيارة شفروليه Blazer 2019 الجديدة كلياً، ومبلغ 200 ألف ريال سعودي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم