سميّة الخشّاب تكشف سر اللون الأصفر: "ناس كتير قلدتني"

23 نيسان 2019 | 10:42

المصدر: "النهار"

سمية الخشاب.

حلّت الفنانة #سمية_الخشاب، ضيفة على صبري زكي في برنامجه "قول يا كبير" على راديو "إينرجي"، في أول لقاء إذاعي لها بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد، تناول بداياتها الفنية واختياراتها في الفترة الأخيرة، وعلاقتها بالتمثيل والغناء. 

وعن اختياراتها الفنية قالت الخشّاب: "أصبحت عقلانية في شكل أكبر. كنت زمان مترددة جداً وعمري ما ترددت في اختيار عمل فني، أو ندمت على حاجة عملتها أو رفضتها"، مضيفة: "أحب اللون الأصفر لأنه جريء ومليء بالبهجة والتفاؤل. لمّا لبست أصفر في "بحبك وأنا كمان" ناس كتير قلدتني، وكان لديّ علامة تجارية لملابس نسائية تركتها لإدارة والدتي".

واعتبرت أنّ الغناء "ظُلم" في مشوارها الفني، فيما استحوذ التمثيل على وقتها لأنه يحتاج الكثير من التركيز: "المسلسل يستغرق 3 أو 4 شهور وبالتالي لا أملك الوقت والصوت القادر على الغناء بسبب الإرهاق".

وأوضحت الخشّاب: "بدأت أخيراً التركيز على الغناء. بدأوا يسمعونني بشكل كويس وأغنياتي بقت ترند زي (قلبي يا ناس)، وتلقيت رسائل كثيرة من الجمهور ألا أترك التمثيل يأخذني من الغناء و"قلبي يا ناس" و"بتستقوى" من ألحاني، بالإضافة إلى أغنية خليجية ثالثة من ألحاني، ولم أقدّم أغنية "بتستقوى" من أجل هدف معين كما اعتقد البعض، لكن أخيراً لاحظت انتشار ظاهرة الضرب والعنف في دائرة المحيطين بي، وهذا دفعني إلى الاهتمام".

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard