الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور: مناف حجاوي يحتفظ بلقب بطولة الإمارات للكارتينغ

بالصور: مناف حجاوي يحتفظ بلقب بطولة الإمارات للكارتينغ
بالصور: مناف حجاوي يحتفظ بلقب بطولة الإمارات للكارتينغ
A+ A-

احتفظ الناشئ مناف حجاوي بلقب فئة الكبار "سينيورز" ضمن بطولة #الإمارات للكارتينغ لموسم 2019 للعام الثاني على التوالي، حيث جاء إنجازه الأخير بطعمٍ أجمل نتيجة شراسة المنافسة التي شهدها الموسم.

وحقّق حجاوي فوزاً مُثيراً في السباق النهائي، مُنهياً إياه بتوقيت 21:08.900 دقيقة، مما ساعده على ضمان اللقب، وذلك رغم صعوبة المهمّة التي واجهها، على إثر انطلاقه من المركز السادس، بعد تلقّيه عقوبة زمنيّة ضمن منافسات السباق ما قبل النهائي من الجولة الختاميّة.

وجاء انتصاره الأخير ليُضاف إلى سجلٍ مظفّر لحجاوي هذا الموسم، إذ سبق وأن ضمن ثلاثة انتصارات أخرى حقّقها على مدار الجولات الخمس الأولى من الموسم، وهو الرصيد الأعلى من بين جميع السائقين المشاركين في البطولة، كما أنّه تواجد في المركز الثاني ضمن السباقَين النهائيّين، فضلًا عن إحرازه توقيت أسرع لفة في مراحل السباقات الثلاثة من الجولة السادسة – الأخيرة.

أمّا على صعيد السرعة المباشرة، فقد فرض الأردني اليافع سيطرته عبر تحقيق 5 أقطاب انطلاقٍ أولى، لتتضافر كلّ هذه النتائج من أجل ضمان بلوغه لإنجاز أردني غير مسبوق.

وحقّق البطل ما مجموعه 499 نقطة، ليضمن التتويج باللقب بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، بينما بلغ الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث 24 نقطة، وهو ما يؤكّد شدّة المنافسات الحامية التي شهدها هذا الموسم.

وعبّر مناف عن فرحته العارمة بهذا الانتصار المبهر، موجّهًا الشكر إلى فريقه الذي ساعده على تحقيق هذا الإنجاز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم