الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما ماركة الحذاء الرياضي لميغان ماركل الذي سبّب نقداً؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما ماركة الحذاء الرياضي لميغان ماركل الذي سبّب نقداً؟
ما ماركة الحذاء الرياضي لميغان ماركل الذي سبّب نقداً؟
A+ A-

إنّه الحذاء الرياضي الذي كان غير متوفّر منذ تشرين الأوّل الماضي، وهو الحذاء الأحب إلى قلب دوقة ساسكس، ما هي ماركته؟ وهل أصبح موجوداً للبيع؟

هل إنّ ميغان ماركل من محبي المبدعين الفرنسيين؟ وفقًا لبعض خياراتها الأسلوبية، فإن دوقة ساسكس Duchess of Sussex تنجذب بقوّة إلى الماركات التجارية الفرنسيّة. ففي رحلة رسمية إلى المغرب مع زوجها الأمير هاري، تزيّنت الممثلة السابقة بزوج من الأقراط الذهبية المشغولة في مرسيليا والتي تحمل ماركة Gas bijoux (والتي حظيت بتقدير كبير أيضاً من بريجيت ماكرون). بعد ساعات قليلة، كانت الأقراط الشهيرة قد نفدت بالفعل من الأسواق. لكنها ليست الماركة التجارية الفرنسية الوحيدة التي تحبها دوقة ساسكس.

في تشرين الأوّل الماضي، أثناء حضورها لألعاب Invictus Game مع زوجها في سيدني أستراليا، اختارت Meghan Markle حذاء رياضي أبيض. إنّه بلا شك اختيار في الأسلوب نادر لأحد أفراد العائلة المالكة وخاصة أثناء تمثيل رسمي ممّا سبب نقداً. ما هو هذا الحذاء الرياضي؟ إنّه من ماركة Veja وهي دار فرنسيّة للأحذية صديقة للبيئة. في اليوم التالي للزيارة، زاد البحث عن الحذاء الرياضي Veja بنسبة 113% وفقًا لموقع Lyst ، ما جعله من أكثر الأحذية الرياضية شعبية في عام 2018. وأصبح نتيجة لذلك المخزون غير متاح منذ ذلك الحين، ثمّ عاد المنتوج أخيرًا إلى المخزن. بإمكانكم الحصول عليه إذا أردتم!







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم