الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيم كرداشيان تذهب إلى حصصها الدراسيّة مع حقيبة هيرميس!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيم كرداشيان تذهب إلى حصصها الدراسيّة مع حقيبة هيرميس!
كيم كرداشيان تذهب إلى حصصها الدراسيّة مع حقيبة هيرميس!
A+ A-

بعد أن أعلنت قبل بضعة أيام أنها تريد أن تصبح محامية مثل والدها، بدأت كيم كارداشيان في تلقي دروس قانونية. أثناء محاولتها المرور لإجراء امتحان دون أن يلاحظها أحد، نسيت النجمة ترك حقيبتها الباهظة من Hermes في المنزل ...

Kim Kardashian

بعد إعلانها قبل أيام قليلة لمعجبيها بأنّها تدرس القانون حتى تتمكن من أن تصبح محامية مثل والدها، تأخذ كيم كارداشيان الآن دورات قانونية للحصول على الدبلوم الذي يتيح لها دخول سلك المحاماة بحلول العام 2022. بدأت النجمة دروسها في الصيف الماضي في سان فرانسيسكو، حيث درست 18 ساعة في الأسبوع. في 17 نيسان، شوهدت النجمة في لوس أنجلوس، وملف المراجعات تحت إبطها. وظهرت بمظهر طالبة اللامبادا مرتدية لباس الهرولة والحذاء الرياضي الرمادي، ولكن مساعيها للتخفي لم تنجح لسبب وجيه، إذ كانت تحمل حقيبة هيرميس، وهو موديل بيركين الشهير من جلد التمساح، ويقدّر ثمن حقيبتها بأكثر من 100000 أورو وهي حقيبة مختلفة تماماً عن الحقائب المدرسية لزملائها.


قصّة عشقها لحقيبة Birkin كيف بدأت؟

بين Birkin و Kim Kardashian، قصة حب رائعة. عند بلوغها سن الرابعة والثلاثين، قدّم لها زوجها Kanye West هذه الحقيبة عندما كانت ابنتها North تبلغ 16 شهراً، في ذلك الوقت. ثمّ قدم لها بعد بضعة أشهر واحدة، رسمها لها هذه المرّة الفنان الأميركي جورج كوندو. هذه هي بداية المجموعة الكبيرة التي امتلكتها نجمة مواقع التواصل. ففي كانون الأوّل 2018 ، قامت النجمة بأخذ صورة سلفي أمام المرآة، وفي الخلفية للصورة، بدت مجموعة رائعة من حقائب هرميس فاقت عشر حقائب بمختلف الأحجام، الأمر الذي يعادل ثمن شقة بالنسبة لزملائها الذين يتشاركون معها في الدراسة، فكيف ستتكيّف #كيم_كردشيان مع الوضع الجديد؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم