قبل جيمس آرثر ومهموت أورهان... مطربون عالميون أحيوا حفلات في مصر

19 نيسان 2019 | 16:40

المصدر: "النهار"

جيمس آرثر.

يحيي الفنان #عمرو_دياب حفلاً كبيراً في الجامعة الأميركية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة المطرب الإنكليزي #جيمس_آرثر والتركي #مهموت_أورهان.

المغني البريطاني الشهير جيمس آرثر هو نجم برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في نسخته البريطانية العام 2012، والذي حقّق نجاحاً وشهرة كبيرين في بريطانيا. أما المغني التركي مهموت أورهان، فيمتلك شعبية واسعة في تركيا.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتواجد فيها مطربون عالميون على الأراضي المصرية لإحياء حفلات، إذ شهد شهر آذار الماضي، إحياء المطربة العالمية ديلارا كازيموفا، حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، وقامت بجولة لتنشيط السياحة بشرم الشيخ، معربة عن سعادتها بالمشاركة في افتتاح المهرجان، وزيارتها الأولى إلى مصر.

وفي العام 2016، أحيا المطرب العالمي #مايكل_بولتون حفلاً في أرض المعارض بمدينة نصر، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، حيث شهد الحفل عدداً من المشاهير كالفنانة ليلى علوي، ورانيا فريد شوقي، والمخرج خالد يوسف.

كما أحيا المطرب الإنكليزي #إنجلبرت_همبردنك، حفلاً العام 2016، في أحد فنادق القاهرة، وهو يُعد واحداً من رموز الموسيقى العالمية، وحاصلاً على لقب "سير" من ملكة بريطانيا، وهو من أصل هندي، ولديه كثير من الأغاني الشهيرة، وجاءت زيارته بدعوة من هيئة تنشيط السياحة، بما يسهم بشكل إيجابي في تحقيق الدعاية السياحية.

القائمة تضم المطرب العالمي جيسون ديرولو، الذي أحيا حفلاً في تشرين الثاني من العام الماضي، داخل الجامعة البريطانية بمصر، أقيم ضمن سلسلة حفلات "إيجيبت كلندر" لتأكيد المناخ الآمن بمصر في شتّى المجالات.

ومن المُقرر أن يشهد العام 2019 أكثر من 15 حفلاً بمشاركة عدد من النجوم العالميين وكبار مطربي مصر والعالم العربي.


ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard