السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صدمة لغياب "رمانة الميزان"... نتائج الزمالك مع فرجاني ساسي

المصدر: "النهار"
أنور العشري
A+ A-

صدمة كبرى تسبب فيها خبر إصابة النجم التونسي #فرجاني_ساسي لاعب وسط #الزمالك في مباراة فريقه، أمام ضيفه حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، بعد مرور 16 دقيقة، والتي قد تبعده أكثر من شهر عن المشاركة في مرحلة مهمة من عمر الدوري المصري الذي بلغ ذروة المنافسة، وذلك لتأثير نجم الوسط التونسي على أداء الزمالك هجومياً ودفاعياً، حيث يعتبر رمانة ميزان الفريق وضابط إيقاعه. 

ساسي قدّم للأبيض كثيراً خلال هذا الموسم، ومن خلال قراءة في مشاركاته نكتشف نقاطاً جديرة بالاهتمام.

انضم ساسي للزمالك قادماً من النصر السعودي في 26 تموز الماضي، مقابل ثلاثة ملايين دولار ونصف المليون، بدعم من رئيس الاتحاد العربي المستشار تركي آل الشيخ.

ظهر لأول مرة بقميص الزمالك في الجولة الثالثة للدوري أمام مصر المقاصة، عندما أشركه السويسري كريستيان غروس المدير الفني للزمالك بديلاً لمحمود عبدالعزيز زيزو في آخر 8 دقائق.

ثم شارك بديلاً لمحمود عبدالعزيز في المباراة التالية أيضاً أمام النجوم التي خسرها الفريق بهدف دون رد، حيث شارك في الدقيقة 65.

في بطولة الدوري شارك في 20 مباراة من أصل 25 لعبها الفريق، غاب عن أول مباراتين أمام بتروجت والاتحاد السكندري، ثم عن مباراتي الإنتاج الحربي، والداخلية، وأخيراً المصري التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، ووضح فيها جلياً تأثر الفريق بغيابه.

عبر 1670 دقيقة، ساهم ساسي في 10 أهداف، بتسجيله 7 منها، اثنان من ركلتي جزاء، وصنع 3 أهداف.

في غياب ساسي فقد الزمالك 5 نقاط من أصل 18 نقطة حتى الآن في المسابقة.

كما شارك في مباراة دور الـ16 لكأس مصر أمام الإنتاج الحربي قبل استبداله في الشوط الثالث لمصلحة زميله محمود عبدالعزيز زيزو الذي سجل هدف التعزيز في الشوط الرابع.

وشارك في 11 مباراة من أصل 12 في بطولة الكونفدرالية، بواقع 877 دقيقة، سجل خلالها هدفين.

وشارك في 4 مباريات لبطولة كأس زايد للأندية العربية، وسجل هدفاً من ركلة ترجيح في شباك الاتحاد السكندري، وشارك أيضاً في مباراة السوبر المصري السعودي التي فاز بها فريقه على حساب الهلال السعودي.

يذكر أن فرجاني أجرى جراحة ناجحة أمس الأربعاء في تونس، بعد تعرضه للإصابة بشرخ فوق القدم، خلال مباراة فريقه أمام حسنية أغادير في الكونفدرالية الأفريقية والتي انتهت بتأهل الزمالك إلى الدور قبل النهائي للبطولة. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم