نجوى كرم لـ"النهار": "عم فشّ خلقي... والله يسامح الجميع" (فيديو)

18 نيسان 2019 | 14:47

المصدر: "النهار"

نجوى كرم.

أعربت شمس الأغنية اللبنانية #نجوى_كرم عن سعادتها العارمة بنجاح عملها المصوّر الأخير لأغنية "ملعون أبو العشق" الذي صوّر بتقنية "فلاش موب" في شارع الحمراء تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، متصدّرة به قائمة الـ"تريندنغ" في موقع "يوتيوب"، قائلةً في لقاء مصوّر مع "النهار" على هامش مشاركتها في حفل إطلاق رحلات Stars On Board في بيروت: "يكرمنا الله بنعَمه التي لا تُحصى"، معتبرةً أن الله مصدر النعمة، ومنه تفيض كل النعم الأخرى.

وردّت كرم على من تناولها في الفترة الأخيرة محاولاً الاصطياد بالمياه العكرة، قائلةً: "الله يسامحهم"، في إشارة إلى الجدل الذي أثارته حفلة ليلة رأس السنة التي أحيتها للإعلان عن جنس مولود الفاشينيستا الكويتية المعروفة باسم الدكتورة خلود، وتصريح الأخيرة أنها دفعت مبلغ يفوق الـ40 ألف دينار كويتي أجراً للفنانة اللبنانية، إلى انتشار أخبار تفيد بأنّ أغنية كرم "ملعون أبو العشق" التي تخطّت المليونَي مشاهدة في غضون يومين "مسروقة من مغنٍّ غير معروف اسمه وسيم عزام يعيش في الأرجنتين، وهي من ألحان الموزع الموسيقي صبحي محمد". ليتّهم كاتب الأغنية علي حسون ملحّنها صبحي محمد بـ"السرقة" مؤكداً أنها قانونيّاً ورسميّاً 100% ملك الفنانة نجوى كرم"، وشدّدت: "تعلّمت من الحياة أن النجاحات التي يحقّقها الفنان، تمنع أي أمر من الوقوف بوجهه، وأقول الله يسامح الجميع".

وفي معرض الحديث عن برنامج المواهب Arabs Got Talent الذي تشغل منصباً في لجنته التحكيمية منذ العام 2011، ويختتم موسمه السادس في السابع والعشرين من نيسان الحالي، أكّدت كرم أنه "الموسم الأقوى ومواهبه كانت الأهم، مشدّدة: "فاجأونا وأحببناهم، ونحن قلقون عليهم وقلوبنا معهم، لأن المنافسة بينهم على أشدّها".

وكشفت كرم أنها تحضّر مفاجآت عدة وخطوات فنية لم تُقدم عليها منذ 4 سنوات، وقالت: "عم فشّ خلقي، وكل ما لم أفعله في السنوات الأربع الماضية سأفعله هذه السنة".

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @SaraNewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard