السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مايكروسوفت تكشف عن جهاز Xbox جديد بدون أقراص وبهذا السعر فقط!

المصدر: بيزنيس إنسايدر
مايكروسوفت تكشف عن جهاز Xbox جديد بدون أقراص وبهذا السعر فقط!
مايكروسوفت تكشف عن جهاز Xbox جديد بدون أقراص وبهذا السعر فقط!
A+ A-

كشفت شركة #مايكروسوفت عن نسختها الجديدة من سلسلة منصات الألعاب الخاصة بها "إكس بوكس".

وأفصحت مايكروسوفت عن منصة Xbox One S All-Digital Edition، وهي منصة رقمية بالكامل تأتي بدون مشغل أقراص، وهو ما يمثّل خطوة جريئة تعكس استثمار مايكروسوفت طويل الأجل في سوق أجهزة "إكس بوكس" وعالم ألعاب الفيديو.

وسينطلق الجهاز في الأسواق في 7 أيار المقبل بسعر 250$ أي أقل من سعر Xbox One S العادي. كما سيكون متاحًا للطلب المسبق ابتداءً من اليوم.

وبحسب "بيزنيس إنسايدر" فسيأتي الجهاز الجديد مع قرص تخزين بسعة وصلت إلى 1 تيرابايت، ويحتوي على ثلاثة ألعاب مجانية من تطوير مايكروسوفت هي:  Minecraft، Forza Horizon 3، و Sea of Thieves، بالإضافة إلى عرض خاص على اشتراك Xbox Game Pass والذي يتيح الوصول إلى أكثر من 100 لعبة مختلفة.


وبحسب مايكروسوفت، فإن Xbox One S All-Digital Edition يتطابق مع مواصفات جهاز Xbox One S الحالي، باستثناء محرك الأقراص الذي جرت إزالته. هذا يعني أن Xbox One الجديد لا يقدم أي تقنية محسّنة لمالكي Xbox One الحاليين للنظر في الترقية.

ولا يحتاج جهاز "إكس بوكس" الجديد إلى الاتصال بالإنترنت باستمرار، ولكن سيحتاج إلى اتصال ثابت للوصول إلى معظم محتويات "إكس بوكس".

ويستطيع اللاعبون حفظ جميع ألعابهم والمستوى الذي وصلوا إليه عن طريق الخدمات السحابية من خلال الاشتراكات، والتي تسعى الشركة إلى تعزيزها مع إطلاق خدمات الألعاب السحابية Project xCloud خلال الفترة القادمة والتي ستكون عبر الاشتراكات بالكامل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم