إليكم بعض الحيل والنصائح لاستخدام ساعة "أبل ووتش" بطريقة ممتعة!

16 نيسان 2019 | 14:53

المصدر: "بيزنيس إنسايدر"

  • المصدر: "بيزنيس إنسايدر"

ساعة ابل ووتش ( بيزنيس إنسايدر)

إذا لم تكن تمتلك ساعة "أبل ووتش" أو حصلت على واحدة للتوّ، فإليك هذه النصائح والحيل لأفضل استخدام لها وفقاً لموقع "بيزنيس إنسايدر":

- استخدم ساعة أبل لفتح أي جهاز "ماك" تمتلكه

إذا كان لديك كمبيوتر "ماك" في المنزل ويتطلب كلمة مرور، سيفتح الجهاز فوراً إذا اقتربت منه أثناء ارتداء ساعة "أبل ووتش". إنه شعور رائع أن ترى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مفتوحًا بشكل فوري وأن تشعر في الوقت نفسه بتأثير على معصمك لمعرفة أنه كان الساعة.

لتفعيل هذه الميزة، قم بزيارة تطبيق "تفضيلات النظام" على جهاز "ماك" ، ثم انقر فوق "الأمان والخصوصية" ، ثم انقر فوق "السماح لـ Apple Watch بإلغاء تأمين جهاز ماك".


- استخدم ساعة أبل كوحدة تحكّم عن بعد لجهاز Apple TV

يأتي تلفاز Apple TV بجهاز تحكّم عن بعد، ولكنه ككل جهاز تحكّم عن بعد، فإنه سهل الضياع بين زوايا الأريكا. لدى امتلاكك ساعة Apple Watch يعني أنك لن تفقد التحكّم عن بُعد أبدًا، لأنها متصلة بمعصمك. يمكنك استخدام Apple Watch لتشغيل القوائم وإيقافها وتصفّحها والتنقل فيها. لتنشيط هذه الميزة، ما عليك سوى فتح التطبيق "الريموت" على الساعة (يبدو أنه زر تشغيل أزرق).


- إذا كنت تشعر بالتوتر أو القلق، جرّب تطبيق Breathe 

تساعد ساعة Apple Watch على التهدئة بما في ذلك التمارين التأملية والتنفسية. لمدة دقيقة واحدة (أو أطول ، إذا اخترت) ، تطلب منك Apple Watch التركيز على الصورة على معصمك، والتنفس والخروج مع توسّع الصورة وتقلّصها. توفر ساعة Apple Watch أيضًا ردود فعل حميدة، تحاكي الشعور بأن الرئتين تتسعان وتفرغان. هذا يجعل من الأسهل التركيز على تنفّسك.

يُعدّ استخدام تطبيق Breathe لبضع دقائق يوميًا طريقة رائعة لتحسين التركيز، بالإضافة إلى صحتك العقلية وحتى البدنية. لاستخدامها، فقط افتح التطبيق الذي يحتوي على مجموعة من الدوائر البيضاء المتداخلة عليه.


- يمكنك استخدام الساعة للعثور على هاتفك الآيفون

إذا كنت من الأشخاص الذين يفقدون هاتفهم كثيراً، فإن ساعة أبل تجعل من عملية العثور عليه أفضل بكثير. فقط اسحب إلى أعلى من أسفل الساعة وانقر فوق أيقونة الهاتف النابض. سوف يطلق هاتفك نغمة عالية، أينما كان، لكنه لا يعمل إلا مرة واحدة.


- ساعة أبل يمكنها التقاط صور لك!

لا تحتوي ساعة أبل على كاميرا، ولكنه يمكنك التحكم في الكاميرا على جهاز iPhone الخاص بك.

عند النقر فوق تطبيق الكاميرا عن بُعد على ساعتك، يمكنك رؤية ما تراه كاميرا أيفون الخاص بك. يمكنك التقاط صورة على الفور، أو يمكن أن يكون لديك تأخير لمدة ثلاث ثوانٍ في حال وجودك في اللقطة، حتى لا يتم التقاطك أثناء النظر إلى الساعة.

- يمكنك الرد على المكالمات أو إسكاتها دون الحاجة إلى العثور على هاتفك

يمكنك من خلال ساعة أبل الرد على المكالمة مباشرة من معصمك، أو إرسالها إلى البريد الصوتي بنقرة مزدوجة. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كان هاتفك يرن في وقت غير مناسب، خلال الاجتماعات مثلاً.

- إنشاء ملفات لقائمة جهات الاتصال الخاصة بك

إذا كنت تمتلك Apple Watch Series 4 ، فيمكنك جعل الأشخاص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، بحيث يمكنك إرسال رسائل نصية أو الاتصال بهم بسرعة.

هذه الميزة حصرية لساعة Apple Watch Series 4 حيث يمكنك جعل جهات الاتصال الخاصة بك في ملفات تراها كلما رفعت معصمك. إذا أنشأت ملفاً لشخص ما مقرّب، ما عليك سوى الضغط على وجهه ليتيح لك إرسال الرسائل النصية أو الاتصال به على الفور.


أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard