الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رامز جلال "خارج نطاق الخدمة"... هل وقع محمد صلاح في فخه؟ (فيديو)

رامز جلال "خارج نطاق الخدمة"... هل وقع محمد صلاح في فخه؟ (فيديو)
رامز جلال "خارج نطاق الخدمة"... هل وقع محمد صلاح في فخه؟ (فيديو)
A+ A-

كما كل عام ومع اقتراب السباق الرمضاني، تبدأ التكهّنات حول مقالب الممثل المصري #رامز_جلال وهوية البرنامج والفكرة التي سيطلّ بها على المشاهدين، فيما يلتزم جلال كعادته الصمت والسرية. إلا أنّ ذلك لم يمنع من خروج بعض التسريبات، إذ أكدت الكثير من الاخبار أنّ البرنامج سيكون هذا العام بعنوان "رامز جلال خارج نطاق الخدمة" والذي يقدم فيه جلال مشروباً فيه منوّم لضيوفه لإيهامهم أنّهم قد يموتون وانهم داخل القبر. وهذه الفكرة سبق ان طرحها منذ سنتين ولكن تردد قي تنفيذها خوفاً من ردة فعل الضيوف والجمهور على حد سواء.

ويتم تصوير البرنامج في إندونيسيا، الأمر الذي أكدته الفنانة شهيرة التي ذكرت من طريق الخطأ في إحدى لقاءاتها أنها ذهبت الى إندونيسيا لتصوير حلقة لبرنامج مقالب ولم تعطِ تفاصيل.

وانتشرت أخيراً الأخبار عن أن لاعب كرة القدم محمد صلاح سيكون إحدى ضحايا جلال وسيحلّ ضيفاً في الحلقة الاولى، وزاد من تلك الاخبار انتشار صورة تجمع بين جلال وصلاح على رغم أنّها قديمة نشرها جلال منذ عام خلال احتفال بصعود منتخب مصر الى تصفيات كأس العالم. كما نشرت صفحة على "فايسبوك" تحمل اسم "رامز حلال خارج نطاق الخدمة" مسابقة تطلب من المتابعين توقع من سيكون ضيف الحلقة الاولى ووضعت اسم محمد صلاح ورمضان صبحي وعبدالله ضمن القائمة.

وانتشر منذ أيام أيضاً مقطع فيديو تم تدواله على أنّه مسرب من البرنامج ويظهر فيه صوت فيفي عبده وهي تبكي وتصرخ كما تمّ التدوال بمقطع فيديو آخر بعنوان "برومو برنامح رامز جلال خارج نطاق الخدمة"، إضافة إلى أكثر من صورة لرامز جلال ذُكر أنّها الصورة الدعائية للبرنامج.

يذكر ان الفنان حسن حسني التي تربطه صداقة قوية مع جلال رفض الظهور في البرنامح رغم ان الأخير تواصل معه شخصياً وحاول إقناعه بالظهور بالبرنامج، إلا أنّه رفض الفكرة تماماً رغم الاغراء المادي الذي قدم له.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم