الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

استعرض رشاقته بعد الإصابة... حماقي يحيي أولى حفلاته

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
استعرض رشاقته بعد الإصابة... حماقي يحيي أولى حفلاته
استعرض رشاقته بعد الإصابة... حماقي يحيي أولى حفلاته
A+ A-

أحيا الفنان محمد حماقي أولى حفلاته الجماهيرية بعد تعافيه من الإصابة بقدمه داخل جامعة بدر، في حضور آلاف الطلاب من مختلف الكليات والمراحل بجميع محافظات الجمهورية.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وبمجرد صعوده خشبة المسرح مردداً أغنية "نفسي ابقى جنبه" تعالت صيحات وهتافات الترحيب، فيما ظهر حماقي بإطلالة رياضية، واستعرض رشاقته على خشبة المسرح ليطمئن جمهوره بتعافيه، وحرص في بداية فقرته على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال معلقاً: "وحشتوني ..تحبوا تسمعوا إيه"، ليردوا بأسماء عدد من أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده".

قدّم حماقي عدداً كبيراً من أغانيه المحببة لدى الشباب، والتي تألّق بها طوال مشواره الفني، وكذلك أغاني ألبومه الجديد منها "كل يوم من ده"، "يزلزل"، "صور"، "ليلي"، "من البداية"، "راضيني" و"يا ستار" و"العمل إيه"، بالإضافة إلى "ما بلاش" و"أم الدنيا" التي أهداها إلى كل فريق رياضي يمثّل مصر وعلّق بعدها مازحاً: "أنا بحب الزمالك ومش بحب أشوفه بيخسر من أي فريق سوى الأهلي"، ليختتم الحفل بأغنية "قالوا عنك" وامتد تفاعل الجمهور بالغناء ووصلات الرقص حتى انتهاء الحفل.

يُذكر أن حماقي قدّم قبل فترة قصيرة حفلاً بأحد الفنادق، جالساً، حيث لم يكن قد تعافى من الإصابة في قدمه، على إثر مشاركته في إحدى المباريات مع أصدقائه. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم