الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قبل قرعة كأس الأمم... أساطير أفريقيا في الأهرامات (صور)

المصدر: النهار وتويتر
عبدالمنعم فهمي
قبل قرعة كأس الأمم... أساطير أفريقيا في الأهرامات (صور)
قبل قرعة كأس الأمم... أساطير أفريقيا في الأهرامات (صور)
A+ A-

قبل إجراء قرعة #كأس_الأمم_الإفريقية في الثامنة مساء اليوم بمنطقة #الإهرامات و #أبو_الهول في الجيزة، ظهر بعض أساطير #كرة_القدم الإفريقية بصحبة أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية الأسبق.

ظهر في الصور التي نشرها أحمد حسن عبر حسابه على "تويتر"، كلّ من يايا توريه، نجم منتخب كوت ديفوار الأسبق، والحاج ضيوف مهاجم السنغال الأسبق، ومصطفى حجي، نجم المنتخب المغربي الأسبق.

وتتطلع الأنظار الليلة صوب أعرق الأماكن تاريخياً، منطقة أهرامات الجيزة، أبرز المعالم السياحية في العالم وإحدى عجائب الدنيا السبع، لمتابعة حفل إجراء قرعة النسخة 32 من بطولات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها مصر من 21 حزيران إلي 19 تموز المقبلين، في مشاركة 24 منتخباً، للمرة الأولى في تاريخ هذه البطولة.

ومن المنتظر أن تشهد القرعة حضور عديد من مسؤولي كرة القدم الإفريقية والعربية والعالمية وأساطيرها، فبخلاف حجي، ويايا توريه وضيوف، هناك النجم النيجيري إيمانويل أمونيكي، وحسن شحاتة المدرب المصري الحاصل على لقب البطولة 3 مرات متتالية 2006، 2008، 2010.

كما تم توجيه الدعوة إلى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، كما يحضر الحفل وفود تمثل الاتحادات والمنتخبات الـ24 سواء المسؤولين والمدربين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم