أي لون يليق بالسمراوات؟

16 نيسان 2019 | 12:00

المصدر: النهار

الممثلة البريطانية لندن سيبريز.

لا يعتمد خبراء الموضة على قصّات الملابس وحسب، بل يراعون أولاً درجة لون البشرة، وشكل الجسم والشخصية قبل اختيار الزي المناسب لأي نجمة على السجادة الحمراء.

صدِّقوا أو لا تصدقوا، فالسبب الرئيسي وراء تعيين النجمات لخبراء الموضة لانتقاء ملابسهم، ليس فقط لأنهن يخشين انتقاء الستايل غير الملائم، بل بسبب الخوف من انتقاء الألوان غير الملائمة. فصاحبات البشرة البيضاء، ينتقين الألوان الصاخبة كالأحمر، البرتقالي، والأزرق.

أما بالنسبة لذوات البشرة السمراء، اخترنا لكم بعض الإطلالات للنجمات التي تليق بهن!

1- اللون الأبيض خيار مثالي  للفتيات السمراوات فارتداء اللون الأبيض باعتباره لوناً قوياً يتناقض بشكل جميل مع بشرتهن إذا تم ارتداؤه بالشكل الصحيح. فاحرصي أن يكون مكشوفاً قليلاً عند الأكتاف أو الصدر!

2- اللون الأزرق السماوي والميتاليكي هما من أكثر الألوان أناقة ويمكنك ارتداء الرمادي الأزرق والتنانير المكسرة.


3- هناك درجة من اللون تناسب كل امرأة فلا تخشي الألوان الصاخبة كالبرتقالي التي تعكس جمال لون بشرتك وتظهرك بصورة أنيقة. ولكن احرصي على تصفيف شعرك بطريقة تظهر جمال وجهك، فالشعر المنسدل على الأكتاف لن يتلاءم مع هذا اللون.

4- اللون الأخضر يناسب السمراوات كثيراً ولكن عليهن اختيار القصّة المناسبة ولكن ابتعدي عن الأخضر النعناعي وكوني أكثر جرأة في اختيار درجات فاتحة من الأخضر.

5- اللون الأصفر يناسب لون بشرتك ولكن إرتديه بحذر! أدخلي أي لون يساعد على كسر حدته او ارتديه لوحده مع أكسسوارات نيود أو حمراء.


6- دائماً ما تخشى السمراوات اختيار اللون الأسود ولكن هذا اللون يناسب الجميع إذا تم تنسيقه بالشكل الصحيح مع اللون الأبيض. إسعي إلى انتقاء الملابس العصرية من هذا اللون.

- أما إذا اخترت اللون الأسود الموحد فارتديه بطريقة عصرية أي مع أكسسوارات جلدية أو قبعة كاوبوي، لإضفاء طابع جذاب وراق. 

7- اللون الرمادي يناسبك كثيراً. كل ما عليك فعله هو وتنسيقه مع حذاء فضي او مع حقيبة بيضاء لكسر رتابة اللون الواحد.

8- امزجي الأبيض والذهبي في رداء واحد لإطلالة إغريقية الطراز. أو يمكنك ارتداء الأبيض المزدان بخيوط برّاقة على طريقة النجمة ميغان غود. ونسقيه مع صندل pvc شفاف.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard