الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بطل مسلسل Game of Thrones في مصر ويزور الأهرامات

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
بطل مسلسل  Game of Thrones  في مصر ويزور الأهرامات
بطل مسلسل Game of Thrones في مصر ويزور الأهرامات
A+ A-

تعد منطقة الأهرامات في مصر، أحد أبرز المعالم السياحة حول العالم، التي تخطف أنظار السائحين خلال زيارتهم  مصر، والتي دائماً ما تشهد استقطاب المشاهير من نجوم الفن والرياضة العالميين، الذين يفضلون رؤية عظمة الحضارة الفرعونية خلال وجودهم في مصر.

وشهدت الساعات الماضية وجود عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، كان آخرهم الممثل الأيسلندي هافثور يوليوس بيورنسون، الذي اشتهر ببطولة مسلسل Game of Thrones الشهير، حيث نشر صورة له بصحبة زوجته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" خلال وجوده في منطقة الأهرامات. وتأتي زيارته مصر بسبب التعاقد مع المنتج محمد السبكي للمشاركة في فيلم "حملة فرعون".

الأمر نفسه انطبق على الملاكم والنجم العالمي مايك تايسون، الذي تواجد في القاهرة قبل أيام من أجل تصوير دوره بالفيلم نفسه "حملة فرعون"، حيث خضع لجلسة تصوير في الأهرامات، بصحبة زوجته.

زيارات المشاهير للأهرامات لم تتوقف على نجوم الفن، فشهدت الساعات الماضية زيارة ألداير نجم منتخب البرازيل السابق، والفائز مع السامبا ببطولة كأس العالم 1994، الذي يتواجد في مصر تلبية لدعوة اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا لحضور مراسم القرعة التي تستضيفها مصر في شهر حزيران المقبل.

منطقة الأهرامات تتمتع بمزايا ومواصفات خاصة تعبر عن التاريخ والحضارة الفرعونية، وهو ما دفع اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في مصر، لاختيارها من أجل استضافة قرعة البطولة، بحضور ممثلين لـ24 منتخباً مشاركاً، بالإضافة إلى أساطير كرة القدم المصرية والأفريقية على رأسهم صامويل إيتو وديدييه دروجبا وجورج ويا.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم