الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إصابة كاين تعكر فوز توتنهام على سيتي

المصدر: "أ ف ب"
إصابة كاين تعكر فوز توتنهام على سيتي
إصابة كاين تعكر فوز توتنهام على سيتي
A+ A-

قاد الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين فريقه #توتنهام الإنكليزي إلى تحقيق خطوة مهمة لبلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال #أوروبا في #كرة_القدم للمرة الأولى في تاريخه، بتسجيل هدف الفوز في مرمى ضيفه الغريم المحلي #مانشستر_سيتي، في ذهاب الدور ربع النهائي.

ومنح الكوري الجنوبي فريقه اللندني فرحة مزدوجة، بتحقيق فوزه الأول قارياً على ملعبه الجديد "توتنهام هوتسبر ستاديوم"، ووضعه في موقف مريح نحو الدور نصف النهائي، في مشاركته الثانية في ربع نهائي المسابقة القارية الأم، على رغم أن هذا الفوز عكرته إصابة نجم الفريق هاري كاين.

لكن ما ساعد توتنهام بشكل أساسي كان حارس مرماه الفرنسي هوغو لوريس، بتصديه في الشوط الأول لركلة جزاء لمهاجم سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، العائد بعد غياب مباراتين بسبب الإصابة.

وكاد الهداف التاريخي لسيتي، الذي ابتعد بسبب إصابة عضلية تعرض لها أواخر آذار الماضي، أن يغير مجرى الأمور في وقت مبكر.

فقد منحت تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم (فار) الضيوف فرصة ذهبية بعد قرابة ربع ساعة من بداية المباراة، مع احتساب الحكم ركلة جزاء لسيتي بسبب وجود لمسة يد على داني روز غيرت مسار تسديدة لرحيم سترلينغ، بعدما كان قد اكتفى بداية باحتساب ركلة ركنية.

وانبرى أغويرو لتسديد ركلة الجزاء ونفذها قوية إلى يسار لوريس، لكن الأخير أحسن تقديرها وأبعدها.

ونجح بطل العالم 2018 مع منتخب بلاده، في أن ينقذ للمرة الثالثة، ثالث ركلة جزاء تحتسب ضد فريقه هذا الموسم، بحسب موقع "أوبتا" للاحصاءات الرياضية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم