السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فحوص جديدة ترجئ خروج بيليه من المستشفى

المصدر: "أ ف ب"
فحوص جديدة ترجئ خروج بيليه من المستشفى
فحوص جديدة ترجئ خروج بيليه من المستشفى
A+ A-

سيعود أسطورة #كرة_القدم البرازيلية #بيليه إلى بلاده، الإثنين، بعد فترة علاج من التهاب في المسالك البولية في مستشفى بـ #باريس، وفق ما أفاد مستشاره وكالة "فرانس برس"، اليوم السبت.

وأوضح المستشار "سنعود إلى ساو باولو الإثنين"، من دون أن يقدم تفاصيل إضافية.

وحتى بعد ظهر السبت بالتوقيت المحلي، لم يسجل خروج بيليه (78 عاماً) من المستشفى، بحسب صحافية في وكالة "فرانس برس" موجودة في المكان.

وأشارت تقارير صحافية في البرازيل إلى أن خروج "الملك"، المتوج بلقب كأس العالم ثلاث مرات، من المستشفى كان متوقعاً "هذا السبت"، لكنه أرجئ لإخضاعه لفحوص طبية إضافية.

وأفادت التقارير أن اللاعب السابق سيبقى تحت المراقبة الطبية في العاصمة الفرنسية، إلى حين التأكد من تعافيه "100 في المئة".

وكان الحساب الرسمي لبيليه عبر موقع "تويتر" قد نشر الجمعة تغريدة جاء فيها: "المضادات الحيوية تعطي مفعولها. أشعر أنني أفضل بكثير"، مضيفاً لمتابعيه: "أشكركم على كل الحب الذي أظهرتموه".

وتابع ممازحاً: "أشعر بأنني جاهز للعب مجدداً".

وأدخل بيليه المستشفى الأربعاء غداة مشاركته في حفل ترويجي جمعه بالنجم الواعد للكرة الفرنسية لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، أقامته علامة تجارية خاصة بالساعات يربطها بهما عقد إعلاني.

وخلال الحفل الذي أقيم في أحد فنادق باريس، بقي بيليه جالساً طوال الوقت، لكنه تحدث إلى الصحافيين وتبادل أطراف الحديث والابتسامات مع مبابي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم