صورة لكلوديا شيفر في الثامنة والأربعين... هل الجمال أبدي؟

7 نيسان 2019 | 10:05

المصدر: النهار

بالتأكيد لا يبدو أن للسنوات تأثيراً على جمال كلوديا شيفر. ففي عمر 48 عامًا ومع ثلاثة أطفال، تثبت عارضة الأزياء الألمانية ذلك من خلال الوقوف أمام أبسط عدسة.

هل الجمال أبدي؟ هذا هو السؤال الذي يحق لنا طرحه عندما نرى تقدمًا في عمر العارضات اللواتي شكلن أيقونات التسعينيات ، سواء كانت سيندي كروفورد أو ناعومي كامبل أو هيلينا كريستنسن.... العارضات الراقيات في القرن الماضي لم يفقدن شيئًا من جمالهنّ وهنّ على مشارف الخمسينيات.

وماذا عن كلوديا شيفر الجميلة التي تبلغ من العمر اليوم 48 سنة ، فهي كانت الملهمة السابقة للمبدع الراحل كارل لاغرفيلد وهي حاليا أم لثلاثة أولاد: كاسبار 16 سنة، كليمنتين 14 سنة ، وكوزيما 8 سنوات. ومع زوجها المخرج البريطاني ماثيو فون يبدو أنها تتحدى مرور الوقت.

فعارضة الأزياء الألمانية الأسطورية وقفت بالفعل في ملابس حواء لغرض جلسة التصوير التي يشرف عليها المصور عزرا بترونيو لحساب مجلة Self Service Magazine ، وهي كتاب مكرّس للأزياء والثقافة يصدر مرتين في السنة.

في أبسط جهاز تصوير ، تُظهِر الخمسينيّة الجميلة (تقريبًا) جمالها بفخر وتثبت أن لا شيء يمكن أن يغيّره .

ذراعاها مشبوكتان على صدرها، حقيبة صغيرة تخبئ الجزء الحميم، فإنّ الشقراء المنحوتة تعكس تأثيرها وتثبت بشكل قاطع أنّ المرأة يمكن أن تكون مرغوبة حتى في سن الخمسين.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard