الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الخطوط الجوية القطرية توسّع برنامج آفاق لا محدودة للأعمال

الخطوط الجوية القطرية توسّع برنامج آفاق لا محدودة للأعمال
الخطوط الجوية القطرية توسّع برنامج آفاق لا محدودة للأعمال
A+ A-

أعلنت الخطوطالجوية القطرية عن توسعة برنامج "آفاق لا محدودة للأعمال من الخطوط الجوية القطرية" للشركات الصغيرة والمتوسطة ليشمل كافة الوجهات التي تسيّر الناقلة رحلاتها إليها. وتم إطلاق البرنامج في المرحلة الأولى في أوروبا والأمريكيتين في شهر كانون الثاني لعام 2019 وفي دولة قطر الشهر الماضي، وأصبح الآن يشمل كافة محطات الناقلة. ويشتمل البرنامج على عملة جديدة باسم "كيو-ريواردز"، ليمكّن المسافرين بغرض العمل من الاستفادة من العديد من المزايا الحصرية.

وسوف يتيح برنامج آفاق لامحدودة للأعمال من الخطوط الجوية القطرية للشركات الأعضاء إمكانية جمع نقاط كيو-ريواردز التي يمكن استبدالها برحلات إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم في حال توافر مقاعد على الرحلة، بعكس العديد من البرامج الأخرى التي يقتصر استبدال المكافآت بها على رحلات مختارة إلى وجهات مختارة. وعند ترقية درجة العضوية ضمن الفئات الثلاث للعضوية: الارتقاء، والتألق، والتميز، سوف يحظى العملاء بالفرصة للاستفادة من ربح أسرع للمكافآت والاستمتاع بمزايا أكثر، بما في ذلك أولوية تسجيل الدخول الخاصة بأعضاء الفئة الذهبية لنادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، وإمكانية الدخول إلى صالات الانتظار وترقية درجة السفر.

واحتفالاً بإطلاق البرنامج، سوف تقدّم الخطوط الجوية القطرية 3000 كيو-ريواردز لجميع الحسابات الجديدة التي يتم إنشائها من الآن حتى 3 أيار 2019. وسوف تُضاف وحدات كيو-ريواردز المكافأة إلى الحساب خلال أسبوع من تأهل الحساب للانضمام إلى برنامج آفاق لامحدودة للأعمال من الخطوط الجوية القطرية. لاستعرض شروط الانضمام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.qatarairways.com/beyondbusiness.

وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية إيهاب أمين: "يسعدنا توسعة برنامج آفاق لا محدودة للأعمال من الخطوط الجوية القطرية ليشمل كافة الوجهات على شبكة وجهاتنا العالمية. وبصفتنا إحدى الشركات المفضلة للمسافرين بغرض العمل، تدرك الخطوط الجوية القطرية مدى أهمية برامج الولاء والمكافآت للشركات. وما يميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج هو إتاحته الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من مزايا عديدة عن حجوزاتهم معنا، وندعو جميع هذه الشركات إلى الانضمام إلى البرنامج والارتقاء بأعمالهم إلى آفاق جديدة".

وبإمكان الشركات الأعضاء في البرنامج حجز الرحلات واستبدال المكافآت وإدارة حساباتها والوصول إلى تقارير مفيدة تساعدها على إدارة الميزانية الخاصة بالسفر من خلال بوابة البرنامج الإلكترونية. لمزيد من المعلومات واستعراض الأسئلة الشائعة حول آفاق لامحدودة للأعمال من الخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة www.qatarairways.com/beyondbusiness.

للاستفسارات والمساعدة حول عملية التسجيل في البرنامج، يرجى التواصل معنا عبر: [email protected].

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن تدشين رحلاتها إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك غوتنبرغ في السويد، ومومباسا في كينيا، ودا نانغ في فيتنام. كما ستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، والرباط في المغرب، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم