الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مايك تايسون يبكي بسبب القرآن الكريم!

علي حمدان
مايك تايسون يبكي بسبب القرآن الكريم!
مايك تايسون يبكي بسبب القرآن الكريم!
A+ A-

ضجّ الشارع المصري الفني في الأيام الماضية بقدوم الملاكم العالمي الشهير مايك تايسون إلى القاهرة رفقة زوجته روبين جيفنز، للمشاركة في فيلم "حملة فرعون" الذي يتم تصويره حاليًا، والذي  يلعب فيه تايسون دور أحد زعماء المافيا الذي يتاجر بأعضاء البشر، مع عدد من نجوم النخبة المصرية أمثال الفنان عمرو سعيد، والفنانة التي تعود إلى الواجهة من جديد روبي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bvy5oRmgy0S]]

بدوره قام الممثل عمرو سعيد بتقديم هدية ثمينة للملاكم الأميركي المعتزل جعلت عيناه تدمعان. هذا ما قاله السعيد من خلال منشور على حسابه في تطبيق "انستغرام"، في صورة تجمعه مع تايسون وعلق عليها: "كان شخصًا طيبًا، وأسعدني وجوده في مصر، ومعنا في الفيلم، وفي آخر يوم له في التصوير لا أعرف لماذا قررت خلع سلسلة الفيلم هذه وإهداءها له، ولما قلت له هذه مكتوب عليها قرآن كان رد فعله مدهشًا لأنه دمع وتأثر، وكان في منتهى السعادة.. وبقية الحكاية سأحكيها بعدين".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bsi0sCCFoA5]]

ويعتبر تايسون  واحداً من بين أشهر الملاكمين عبر التاريخ، ويلقب بالرجل الحديدي، كما أنه حصل على لقب بطل العالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عامًا، وكانت بوابته لكسر العشرات من الأرقام القياسية العالمية التي أصبحت مسجلة باسمه والتي زادت من شعبيته وجعلته بطلاً للعديد من الأفلام العالمية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم