السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

زيدان يدافع عن نجم ريال مدريد

المصدر: "رويترز"
زيدان يدافع عن نجم ريال مدريد
زيدان يدافع عن نجم ريال مدريد
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #ريال_مدريد الفرنسي ‎#زين_الدين_زيدان أن لاعبيه لا يلعبون من أجل مستقبلهم، كما دافع عن المخضرم #مارسيلو، بعد خسارة فريقه أمام فالنسيا (1-2)، في المرحلة 30 من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

ويتأخر ريال مدريد بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر، بعد الهزيمة التاسعة في الدوري هذا الموسم والأولى منذ عودة زيدان. ومن المتوقع إدخال تغييرات عدة على التشكيلة، بعد الموسم الكارثي.

وأضاف زيدان أن الأداء في آخر 8 مباريات "لن يحدد من سيستمر ومن سيرحل".

وتابع: "الجزء الأخير من الدوري ليس اختباراً، وعلينا التعامل مع اللحظات السيئة مثل هذه، لكنها لن تغير شيئاً. لعبنا ضد فريق جيد أمامه الكثير على المحك، وربما كان هذا هو الفارق".

وتعرض البرازيلي مارسيلو لانتقادات عدة هذا الموسم، وفقد مكانه في التشكيلة الأساسية لمصلحة سيرجيو ريغيلون، قبل أن يعيده زيدان عندما بدأ فترته الثانية الشهر الماضي.

وقدم المدافع (30 عاماً) أداء متواضعاً ضد فالنسيا، لكن زيدان دافع عن لاعبه، الذي لعب دوراً كبيراً في الفترة الأولى المليئة بالألقاب للمدرب الفرنسي.

وقال: "مارسيلو هو مارسيلو وأحب طريقة لعبه. أعتقد أنه يقوم بعمل جيد ويتدرب باجتهاد وملتزم. إنه ليس اللاعب الوحيد الذي يعاني من موسم صعب".

وتحطمت آمال الملكي في الخروج بلقب هذا الموسم، عندما ودع دوري أبطال أوروبا امام أجاكس أمستردام الشهر الماضي، وخسارته مرتين متتاليتين أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا، ثم في الدوري.

واعترف زيدان أن لاعبيه يعانون للحفاظ على تركيزهم فيما تبقى من الموسم، لكنه طالبهم بالانتفاض عندما يستضيفون إيبار، السبت.

وأضاف: "نمر بفترة صعبة جداً في موسم صعب. نفقد تركيزنا وهذا صعب بالنسبة إلى الجميع".

وتابع: "الآن كل ما أستطيع قوله هو إنني أقف بجانب اللاعبين وسيكافحون حتى النهاية. الشهران المقبلان سيشهدان الكثير من الأمور، لكننا سننهي الموسم بشكل جيد ونتطلع للموسم الجديد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم