الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

درّة والسباعي وميس حمدان... فنّانات يلجأن إلى "دروس الرقص"

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
درّة والسباعي وميس حمدان... فنّانات يلجأن إلى "دروس الرقص"
درّة والسباعي وميس حمدان... فنّانات يلجأن إلى "دروس الرقص"
A+ A-

شهدت الفترة الماضية، لجوء عدد من نجمات الفن في الوطن العربي، للحصول على دروس في الرقص، بإشراف مدربين متخصصين، حيث لم يخجلن من إعلان تلقي دروس للرقص، ونشرن مقاطع فيديو في حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي، لمشاركة الأمر مع الجمهور.

كانت آخر النجمات اللاتي انضممن لدروس الرقص، الفنانة الأردنية #ميس_حمدان، التي نشرت فيديو عبر حسابها في موقع الصور "إنستغرام"، خلال تلقيها دروساً في رقصة "السالسا" اللاتينية، حيث بدأت تلقي دروس الرقص من العام 2017 الماضي، وأظهر الفيديو الأخير تطوّر مستواها بشكل كبير.

كما نشرت الممثلة التونسية #درّة_زروق في آب الماضي، صوراً خلال تمرينها على أداء بعض الرقصات الصعبة، عبر حسابها على "إنستغرام"، حصدت إعجاب الكثير من متابعيها، بعدما ظهرت وهي تؤدي بعض الحركات، مستعينة بأربطة طويلة تدور حولها، ومرتدية أزياء رياضية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrD5iWBhnB6]]

وفي كانون الثاني الماضي، أعلنت الفنانة #ريهام_عبدالغفور، أنه عندما عُرض عليها مسلسل "حارة اليهود"، كانت ترى صعوبة في تجسيد دور الراقصة، مضيفة أنها تلقت دروس رقص على يد الفنانة لوسي والدكتور عاطف عوض لتأدية الدور بشكل سليم .

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrpcvUkFsij]]

الفنانة التونسية #عائشة_ بن_أحمد، سارت على الدرب نفسه وبخاصةٍ أنها كانت راقصة باليه منذ صغرها، لتنشر أخيراً فيديواً لتعلمها الرقص في صالة رياضية، لتظهر وهي ترقص برفقة الفنان خالد سليم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmW0F0inafl]]

كما نشرت الفنّانة #ناهد_السباعي، في تشرين الأول 2017، صوراً لخوضها أول تدريبات الرقص على العمود، وهو النوع الذي يمتزج فيه الرقص مع الجمباز، ونشرت صورة للتمرين الأول لها، لكنها بمرور الوقت تمكّنت من أداء حركات أكثر صعوبة حظيت بإعجاب متابعيها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم