الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مرتضى منصور يهاجم الاتحاد ويفتح النار على شوبير

المصدر: "النهار "
محمد أبو زهرة
مرتضى منصور يهاجم الاتحاد ويفتح النار على شوبير
مرتضى منصور يهاجم الاتحاد ويفتح النار على شوبير
A+ A-

واصل #مرتضى_منصور، رئيس مجلس إدارة نادي #الزمالك، هجومه العنيف على اتحاد الكرة المصري، حيث وجّه انتقادات عنيفة إلى أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، بعدما سبق أن دخل رئيس القلعة البيضاء في صراعات مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري وعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام.

ووصف مرتضى منصور ما يقوم به شوبير بـ"البلطجة"، مؤكداً أنه لن يسمح بها، قائلاً: "شوبير كان لا يريد استقدام حكام أجانب للزمالك، وبعدما أرسلنا الشيك الخاص بالحكام إلى ثروت سويلم، طلب رميه في القمامة، وطرد مندوب النادي من اتحاد الكرة، ويريد تسيير كل الأمور في صالح الأهلي".

وأضاف رئيس الزمالك، أن شوبير يسعى لاستغلال منصبه كنائب لرئيس اتحاد الكرة المصري، من أجل مجاملة ناديه الذي ينتمي إليه ويلعب له نجله حالياً، قائلاً: "تعرض لصفعة قوية، بعدما كان يريد نقل مباراة الأهلي والاتحاد لاستاد المكس، لكن رئيس الاتحاد السكندري رفض الأمر".

وطالب مرتضى منصور، هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري بالتدخل والرد على تصرفات شوبير، قائلا "أنتظر موقف هاني أبوريدة من هذه الأحداث، ورده على بلطجة شوبير.. وإما أن يتخذ رد فعل قوياً، أو سأجعل شوبير يجلس في منزله كما فعلت من قبل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم