الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شبح شائعات الطلاق طارد الفنانين خلال الساعات الماضية

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

"شائعات الطلاق" باتت شبحاً طارد الفنانين خلال الساعات الماضية، بسبب تكرار أنباء طلاق النجوم، التي ظلت تلاحق الفنانين فترة، فخرج كل منهم ينفيها بطريقته، إما بالردّ القاطع أو بالإشارة غير المباشرة عن طريق الظهور مع الزوج أو الزوجة لنفي تلك الأخبار.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي آخر ضحايا شائعات الطلاق من زوجته ندى الكامل، حيث انتشر الخبر بشكل كبير خلال الساعات الماضية، قبل أن يكتشفوا أن الأمر لم يتخطّ خلافات زوجية بسيطة تدخل فيها والده الفنان فاروق الفيشاوي لتصفية الأجواء بين الثنائي.

القائمة ضمت الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد أشهر قليلة فقط من إعلان زواجهما، حيث انتشرت الشائعات بعد نشر ريهام صورة لها بدون خاتم الزواج لتنتشر شائعات تزعم انفصالهما، إلا أن الفنّانة نفت هذه الشائعة بعد ساعات من انتشارها، من خلال نشر صورة تجمعها بمحمد حلاوة من خلال حسابها على "إنستغرام".

الفنّان أحمد فلوكس وزوجته الفنّانة هنا شيحة أثارا جدلاً كبيراً وشائعات حول طلاقهما بعد أشهر قليلة من الزواج، بسبب إلغاء فلوكس متابعة شيحة من "إنستغرام" وحذف كل صورها معه، لتنتشر شائعات انفصالهما، إلا أنّ فلوكس نفاها من خلال حسابه بنشر صورة تجمعهما، وصرح بأن مشاكل تقنية بحسابه أدت إلى إلغاء متابعة هنا من دون قصد من "إنستغرام".

الفنانة شيري عادل أثارت حالة من الجدل بزواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، قبل أن تنتشر شائعات طلاقهما، لتخرج شيري وترد على تلك الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود... لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم