السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

آخرها المشاركة بـ"Game of Thrones"... أشهر "كذبة نيسان" للفنّانين العرب

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

فاجأت الممثلة المصرية رانيا يوسف، جمهورها ومتابعيها في حسابها عبر "إنستغرام"، بإعلانها المشاركة في المسلسل العالمي"Game of Thrones"، حيث نشرت صورة لها على ملصق المسلسل، وأشارت إلى أنها تجسّد في أحداثه دور "ملكة الليل"، معربة عن سعادتها باختيارها كأول ممثلة عربية في العمل، وهو ما اعتبره الكثيرون بأن إعلانها تشارك به في "كذبة نيسان".

ولم تكن رانيا يوسف أول ممثلة مصرية تشارك في "كذبة نيسان" بإطلاق كذبة الظهور في المسلسل الشهير، حيث سبقها الفنان محمد رمضان العام الماضي، بعدما أعلنت تقارير صحافية مشاركته في المسلسل العالمي، قبل أن يعلنوا أن مشاركة رمضان في "صراع العروش" ليست إلا كذبة نيسان.

أما في العام 2017، فشهد كذبة مشاركة فنان مصري في المسلسل الشهير من نصيب خالد أبوالنجا، إذ روّجت صفحة تحمل اسمه في "فايسبوك" تصريحات منسوبة إليه بأنه سيشارك في المسلسل، قبل أن يؤكد أبو النجا أنه لن يشارك فيه.

واعتاد الفنانون المشاركة في "كذبة نيسان" حيث إن معظمهم ينتظر هذه المناسبة لإطلاق النكات والأخبار غير الحقيقية عن أنفسهم ثم نفيها، حيث شهد العام 2015، إعلان الفنّانة غادة عبدالرازق، في حسابها عبر "فايسبوك" اعتزال الفن رسمياً، وتوقف تصوير أحدث أعمالها الدرامية وقتها "الكابوس"، وكان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني، وهو ما نفته عبدالرازق لاحقاً بعد ذلك، مؤكدة أنه "كذبة نيسان".

وفي العام 2014، أعلنت الفنّانة الاستعراضية سما المصري اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وبعد أيام أعلنت أنها "كذبة نيسان"، مشيرة إلى أنها أطلقتها لتستفز بها أنصار جماعة الإخوان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم