الأميرة ألكسندرا دو هانوفر تتألّق بثوب من توقيع لبنانيّ

2 نيسان 2019 | 15:30

المصدر: النهار

الأميرة ألكسندرا دو هانوفر.

المصممون اللبنانيون متواجدون في كل انحاء العالم بفساتينهم الرائعة التي يرتديها فنّانون عالميون وشخصيات من الوسط الارستقراطي. وفي حفل Le bal de la Rose في موناكو لم يتوقف الأمر على إطلالة الممثلة المصريّة سلمى أبو ضيف التي كانت ترتدي ثوباً من تصميم جورج حبيقة، بل تخطاه الأمر إلى الأميرة Alexandra de Hanovre ابنة الأميرة كارولين دو موناكو. فقد اختارت الأميرة الجميلة ثوب سهرة رائعاً من توقيع المصممة اللبنانيّة ساندرا منصور والذي يدخل ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019 المعروفة باسم "الرقص على صوت الطبول".

هي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها العائلة المالكة من تصميم ساندرا منصور. ففي عام 2017 ، وبمناسبة حفل زفاف الأمير إرنست أوغوست دو هانوفر ، نفّذت المصممة اللبنانية ثلاث فساتين خاصّة لعروسه إيكاترينا ماليشيفا.

أما فستان الأميرة ألكسندرا فقد سحر الجميع في الحفل بتصميمه الذي يرتكز على قصّة مستقيمة مع شق جانبي، الفستان طويل مزيّن برسومات مطرّزة بالألوان التي تذكّرنا بقدوم الصيف، الياقة على شكل V ، وحمالات الفستان رفيعة مطرّزة بدورها، المظهر العام للفستان يتناغم جداً مع إطلالة الأميرة ألكسندرا التي تتميّز بملامح غربيّة ناعمة .

نشير إلى أنّ ساندرا منصور معروفة بطابعها الغربي البسيط والراقي ولديها الكثير من الزبائن في الشرق الأوسط.





"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard