القائمة طويلة... فنانون عادوا إلى الغناء بعد ابتعاد سنوات

29 آذار 2019 | 11:38

المصدر: "النهار"

عفاف راضي.

قرّرت المطربة عفاف راضي العودة إلى الغناء مجدداً، بعد غياب فترة طويلة عن الساحة الغنائية، وذلك بألبوم غنائي للأطفال. وبدأت عقد جلسات عمل لاختيار أغاني الألبوم الجديد، الذي سيكون مختلفاً عن أغاني الأطفال التي قدّمتها من قبل، حيث سيدخل في الأغاني الحديثة ما يشغل اهتمامات الطفل في العصر الحالي مثل "السوشيل ميديا" والهاتف.

وشاركت راضي في غناء بعض أغاني الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" بعد فترة طويلة من الانقطاع والابتعاد عن الساحة الفنية والغنائية، لتنضمّ إلى قائمة من الفنانين عادوا إلى الغناء بعد انقطاع، وعلى رأسهم الفنان هشام عباس، الذي اختفى عن الأضواء وسجل غياباً طويلاً استمر 9 سنوات، قبل أن يعلن العودة العام 2016 بإصدار ألبوم جديد بعنوان "الفترة اللي فاتت"، إلا أن الألبوم لم يبصر النور حتى الآن.

الفنانة مايا نصري قرّرت العودة إلى الغناء مرة أخرى بعد توقف سنوات عدة بسبب زواجها وإنجابها، قبل أن تطلق ألبومها الأخير بعنوان "كمّل وحدك".

الفنان فضل شاكر فاجأ الجميع، بعودته إلى الغناء في العام 2018، بأغنية جديدة بعنوان "ليه الجرح"، بعد سنوات من اعتزاله الغناء العام 2012، لأسباب دينية، وبعدما حُكم عليه بالسجن 15 عاماً بسبب الانضمام إلى جماعات مسلحة.

وفي العام 2017، فاجأت الفنّانة المصرية شاهيناز جمهورها بالظهور من دون حجاب بعد ارتدائه أكثر من 10 سنوات، لتعلن بعدها عودتها لاستكمال مشوارها الفني والعودة إلى الغناء مجدداً.

القائمة تضم الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، التي فضلت الابتعاد بسبب التقدّم بالعمر، وبعد أعوام طويلة من الاعتزال، فاجأت الأوساط الفنية بأن عادت إلى الغناء بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "كل الكلام"، من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وتلحين الملحن السعودي طلال، وتوزيع يحيى الموجي.

الفنّان يورى مرقّدي، عاد أخيراً إلى الغناء من جديد بعد غياب يقارب الـ 10 سنوات، بإطلاق ألبومه "أنا الموقّع أدناه".

الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard