سميّة الخشاب تعلن عن حلقتها مع بوسي شلبي بـ"هاشتاغ" أحمد سعد

29 آذار 2019 | 09:03

المصدر: النهار وإنستغرام

سمية الخشاب وأحمد سعد.

فاجأ الفنان أحمد سعد الوسط الفني والجمهور صباح أمس بإعلان انفصاله عن زوجته الفنّانة سمية الخشاب، بعد زواج دام ما يقرب من عامين، لترد في تصريحات لها أمس أنها أقامت دعوى خلع ضده، وبصدد اتخاذ الإجرءات المطلوبة من خلال محاميها بعد رفضه طلاقها.

ونشرت الخشاب في حسابها عبر "إنستغرام"، أمس، صورة تجمعها بالإعلامية بوسي شلبي في كواليس برنامج "أحلى النجوم" على قناة "المحور"، لتعلن عن الحلقة الجديدة التي تظهر فيها كضيفة الأسبوع المقبل، معلّقة عليها بالقول: "انتظروني مع حبيبتي بوسي في برنامج أحلى النجوم على المحور".

وتضمّن المنشور مجموعة من الرسوم كان من بينها "هاشتاغ" اعتادت عليه في كل منشوراتها، باسم الفنان أحمد سعد، وهو ما يرجّح أن الخشاب لم تكن على علم بنية سعد في نشر خبر انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وعادت ونشرت صورة مسائية أرفقتها بتعليق: "مساء التفاؤل مساء السعادة عليكم حبايب قلبي"، لتعود وتنشر منذ قليل صورة صباحية معلّقة عليها: "يا رب اجعلها جمعة خير على كل الناس اللي في قلوبها خير، صباحكم ورد حبايبي".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard