تيم حسن ينشر الصورة الأولى وسيرين عبدالنور تردّ على الشائعات (فيديو)

26 آذار 2019 | 14:29

المصدر: "إنستغرام" "أم بي سي ترندينغ"

  • المصدر: "إنستغرام" "أم بي سي ترندينغ"

تيم حسن.

نشر الممثل السوري تيم حسن الصورة الأولى له من الجزء الثالث من المسلسل الرمضاني "الهيبة - الحصاد"، أرفقها بتعليق: "صباح الخير، الهيبة - الحصاد".

يذكر أنّ الممثلة سيرين عبد النور أوضحت عبر "أم بي سي ترندينغ" سبب ردّها على الشائعات أخيراً التي أشارت إلى وجود خلاف بينها وبين الممثل تيم حسن، وقالت: "اضطررت للرد بطريقة بسيطة لأنني خفت أن يُفهم التزامي الصمت بمثابة موافقة على ما يتم التداول به"، وتابعت: "أوقفوا الكذب والتلفيق، هذا الكلام غير صحيح، نحن جداً سعداء في التصوير".

المسلسل من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "صبّاح أخوان". ويشارك فيه حسن ومنى واصف وجوزف بو نصار وسيرين عبدالنور وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وروزينا لاذقاني وعباس جعفر ونخبة كبيرة من الممثلين. كما انضمت أخيراً المغنية #دانا_حلبي إلى المسلسل كضيفة في حلقات عدّة، إذ صوّرت دورها أخيراً في بيروت. كما انضم إلى العمل الممثل السوري خليل الشيخ خليل والذي انتشرت صور له منذ فترة، وبدا فيها قريب الشبه من الممثل تيم حسن لناحية اللحية وقصة الشعر.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard