أزمة عنيفة تضرب الكرة المصرية ومطالبات بتدخل السيسي

25 آذار 2019 | 12:26

المصدر: "النهار"

مرتضى منصور.

أزمة جديدة عنيفة اشتعلت في الكرة المصرية، بعد تهديدات مجلس إدارة نادي #الزمالك برئاسة #مرتضى_منصور، بتجميد النشاط الرياضي والانسحاب من #الدوري_المصري لكرة القدم، قبل أيام قليلة من مباراة القمة أمام #الأهلي، والتي تقام السبت المقبل.

وجاءت تهديدات الزمالك بالانسحاب اعتراضاً على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بإحالة منصور للجنة الانضباط وتغريم النادي 200 ألف جنيه، على خلفية هجومه على اتحاد الكرة ولجنة الحكام، إضافة إلى قرار المجلس الأعلى للإعلام في مصر بإيقاف برنامج "الزمالك اليوم"، الذي يذاع على فضائية المحور، بسبب تصريحات رئيس النادي الأبيض ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.

وأعلن رئيس نادي الزمالك التحدي، مؤكداً أنه لن يخضع لتحقيق لجنة الانضباط مهما كانت العواقب، كما أنه لن يدفع غرامات مالية لأي جهة، وهو ما ينذر باشتعال الأمور خلال الفترة المقبلة.

وكشف منصور، أنه قرر تأجيل البيان الذي أعدّه مجلس إدارة النادي للرد على اتحاد الكرة والمجلس الأعلى للإعلام، مؤكداً أن البيان كان يتضمن تجميد النشاط الرياضي داخل النادي، إلا أنه قرر تأجيل ذلك بعد تدخل وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة مع اتحاد الكرة والأعلى للإعلام، قائلاً: "في حال فشل وزير الرياضة في حل الأزمة سيطلب الأمر تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد تعرض ناديه للظلم".

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard