الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعرّفوا إلى قصة العشق الممنوع بين كايا وسارة!

علي حمدان
تعرّفوا إلى قصة العشق الممنوع بين كايا وسارة!
تعرّفوا إلى قصة العشق الممنوع بين كايا وسارة!
A+ A-

قيس وليلى، روميو وجوليت، عنتر وعبلة... سارة وكايا. سارة وكايا! مهلاً، من هذا الثنائي الذي دخل إلى عالم العشاق الأشهر حول العالم؟ سؤال منطقي قد تطرحه على نفسك عندما تقرأ أسماء هؤلاء العشاق. لكن مع القليل من البحث يمكنك معرفة من سارة وكايا، فاسم هذا الثنائي تصدّر قائمة ترند تويتر لعدة أيام، ما حوّلهم إلى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. قصة هذا الثنائي بدأت بجملة "مورنينج يا كايا"، التي أصبحت حديث الشارع المصري.

فهذه الكلمات القليلة الصادرة من سارة في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها في فيسبوك قبل عيد الحب "الفالنتين" للتعبير عن افتقادها لحبيبها الذي فارقته قبل فترة، جعلتها "ترند" في موقع تويتر، حيث قام الآلاف من المغرّدين بنشر هذا المقطع لإيصاله إلى كايا الذي بقي مجهول الهوية حتى أيام قليلة.


أخيراً، ظهر كايا في مقطع فيديو يوضح فيه معاناته مع سارة قبل أن يكون ضيفاً مع الاعلامي المصري خالد عليش في برنامج إذاعي على راديو "ميجا إف أم" ويحقق أكثر من مليون مشاهدة على فيسبوك، حيث أوضح كايا تفاصيل علاقته، وقال: إن قصة الحب انتهت بالفشل، بسبب تقدّم شخص آخر لخطبة سارة وهو شاب يعمل "صنايعي ألوميتال". وأضاف أنه يبلغ من العمر 26 عاماً، بينما تبلغ سارة 18 عاماً، وأنه تفاجأ بالشهرة بعد الفيديو، حيث يطلب منه الكثير من الشباب التقاط الصور معه، وتابع "لا توجد قصص حب تكتمل، ولم يكن هناك أحلى من قصة حب براد بيت وأنجلينا جولي والتي انتهت بالانفصال".

أما رسالته في عيد الحب فكانت: "الفلانتين على المفركشين بيقى حاجة صعبة أوي، بالظبط كده ذي عيد العمال وأنت عاطل أو عيد رمضان وانت مسيحي، فمالكش دعوة بتبقى حاسس إن إنت وحيد". وفي النهاية طلب "كايا" من خالد عليش أن يذيع لها أغنية "ازيك حبيبى ازيك عامل إيه".

يذكر أن قصة هذا الثنائي حصلت على العديد من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف ننقل لكم أبرز التغريدات التي انتشرت على موقع تويتر حول هذه القصة:

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم