مستقرضات الروم تجعل طقس آذار مجنوناً كطقس شباط! (صور)

15 آذار 2019 | 15:36

المصدر: "النهار"

طقس آذار كطقس شباط (طوني فرنجيه).

بعد ثلجة الأمس، شهد اليوم انفراجات واسعة منذ الفجر حتى الظهر، ليعود الطقس العاصف مسيطراً مع زخات المطر ساحلاً وندف الثلج جبلاً، كأن آذار في المستقرضات جنّ جنونه وأصبح طقسه شباطياً بامتياز.

ومع اشتداد الرياح وبرودتها، توقّع الجرديون "ثلجة" ثانية في الساعات المقبلة، خصوصاً أنّ الغيوم "تركض في الفضاء ركض الخائفين"، منذرةً بليل بهيم.

وتبعاً لاشتداد الرياح، لجأ الجرديون الى بيوتهم يلتمسون دفئاً حول المواقد بعدما كانوا خرجوا صباحاً الى الاسواق للتبضُّع وشراء حاجاتهم، فهل يصح في آذار هذا الشتاء المثل القائل: "فيه سبع تلجات كبار ما عدا الصغار"؟ 


موضة Animal Print: كيف نرتديها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard