نجوم اشتهروا في برامج لاكتشاف المواهب

15 آذار 2019 | 13:00

المصدر: "النهار"

عطية.

شهدت الفترة الماضية انتشار عدد كبير من برامج اكتشاف المواهب، التي كانت سبباً في نجومية وشهرة عدد من المطربين والمطربات أخيراً، ليطلقوا ألبوماتهم الخاصة ويصبحوا نجوماً.

ويعد الفنان الفلسطيني محمد عساف والثنائي المصري أحمد جمال ومحمد رشاد، من أبرز المطربين على الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، ويدينون بالفضل لظهورهم وتألقهم لبرنامج "أراب آيدول".

وكان برنامج "ستار ميكر" سبباً في ظهور عدد من المطربين على رأسهم حجازي متقال وشاهيناز، كما ظهر الفنان والمطرب محمد عطية بعد مشاركته في برنامج "ستار أكاديمي"، كما بزغت نجومية رنا سماحة ومينا عطالله في عالم الغناء من خلال البرنامج عينه، الذي كان سبباً في ظهور الفنانة المصرية ميريهان حسين على الساحة الفنية كواحدة من الفنانات الشابات.

وكان برنامج "ذا فويس" كلمة السر في ظهور المطربة مروة ناجي، التي احترفت الغناء في دار الأوبر المصرية قبل مشاركتها بالبرنامج، إلا أن اختيارها في "ذا فويس" كان سبباً في شهرتها ونجوميتها لتحقق شهرة كبيرة.

لن تتخيّلوا كيف عايد والدته في عيد الأم!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard