السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أفكار مميزة لحفل Baby Shower على طريقة سمر حبايب

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
أفكار مميزة لحفل Baby Shower على طريقة سمر حبايب
أفكار مميزة لحفل Baby Shower على طريقة سمر حبايب
A+ A-

نظّمي حفل Baby Shower لمولودك على طريقة النجمات ولكن بكلفة أقل. اليوم تغص حفلات البيبي شاور بأفكار خلاّقة لتخليد لحظة جميلة تختبرها الحامل وتستبق حدث الولادة المنتظر. هذا الحفل تقليد أجنبي ولكنه شاع وأُدرج ضمن عاداتنا ويختص متجر صلصال الذي يتخذ مركزاً له في دبي بتنظيم هذه الأحداث ويخصّص فرصة التسوق الالكتروني للراغبات في الحصول على مستلزمات الحفل من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

تختص دار "صلصال للتصميم" بتقديم التصاميم الإبداعية من أواني المائدة إلى الأكسسوارات المنزلية وغيرها من الهدايا المنزلية، وتجمع الفن مع التصاميم العملية، فالنوعية والجودة والأسعار مدروسة. تؤمن مؤسّسة ماركة "صلصال" سمر حبايب أن الفن يجب أن يكون في كل مكان، إذ أنه يبث الحياة والجمال أينما وُجِد. ما يُلهِم "صلصال" في تصميم مجموعاتها هو التراث الفني الغني للشرق الأوسط الذي يحمل رونق الفن القديم إلى هذا الزمن المعاصر.

فن، إبداع وبساطة هم الأساس في فلسفة دار صلصال، فما يميز هذه الماركة الفريدة من نوعها هو المثابرة على توفير الأفضل والأجمل بمتناول الجميع دون المساومة على النوعية. فالإعجاب بشعوب وثقافات الشرق الأوسط كان مصدر إلهام لدار صلصال وما جعل تصاميمها غريبة وفريدة من نوعها هو هذا التجاذب في الألوان، المواد والأشكال.

من هي سمر حبايب؟

Samar Habayeb

سمر حبايب، الرئيسة التنفيذية والمديرة الفنية لدار صلصال للتصميم، المختصة بالأواني المنزلية حيث الفن والإبداع يصل إلى البيوت في جميع أنحاء العالم.

حصلت سمر على شهادة في الهندسة المعمارية والإقتصاد من جامعة تافتس، وماجيستير في التصميم السيراميكي من جامعة وايلز، كارديف. فاجتهادها وحسها الفني دفعاها إلى تأسيس دار صلصال للتصميم في عام ٢٠١٣. فقد أسست ووسعت هذه الماركة في الشرق الأوسط لتصل نجاحاتها إلى عرض منتاجاتها في متحف بريطانيا في لندن كما باعت في متحف اللوفر في باريس.

إنها الماركة الأولى في المنطقة في عالم البورسيلين للأواني المنزلية التي جمعت بين التصاميم العملية والأشكال الجميلة. من أواني إلى أكسسوارات منزلية إلى هدايا وتوزيعات، هذه الماركة تحيي الفن الإسلامي بطريقة عصرية لتخلق الذكريات الجميلة للغد.

بعد إطلاق صلصال في دبي، توسع العمل للتوزيع في ٤٥ محل تجاري في ٦ دول مختلفة. دون أن ننسى التركيز على البيع عبر الموقع الإلكتروني. حيث سمر تتعاون مع منظمات وشركات عالمية على سبيل المثال شركة الإمارات للطيران.

بالإضافة إلى صلصال للتأجير وصلصال التخصصي حيث يتشارك الزبون في التصميم. نشير بالذكر، التعاون مع (د ي د ي) اي معهد دبي للتصميم والإبداع من أجل إلهام الأجيال القادمة وتتخذ من حي دبي للتصميم مقراً لها.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم