سرطان الثدي يمكن مواجهته ومعالجته والشفاء منه

14 آذار 2019 | 12:49

المصدر: "النهار"

بالعلم والاكتشاف المبكر تمكن الطب الحديث من علاج السرطان، خصوصاً سرطان الثدي وتحويله مرضاً مزمناً بدل ان يكون مرضاً قاتلاً. مواجهة المرض وعلاجه للشفاء منه قد لا تكون ممكنة احياناً دون جمع التبرعات لمساعدة السيدات اللواتي هن بحاجة.لذلك أقامت الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي لقاءها السنوي للتوعية وجمع التبرعات في الفينيسيا، بحضور نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح وعدد من المهتمين وممثلات وممثلين من فريق عمل مسلسل "ما فيي" الذي يعرض على شاشة الـ "ام.تي.في" وهم: احمد الزين وكارلا بطرس وفاليري ابو شقرا والسا زغيب وزينة مكي وبيار داغر.
واقوى محفز للمعرفة عن سرطان الثدي والوقاية منه، هو عندما تروي احدى الناجيات تجربتها، وكيف بالحري اذا كانت زميلة اعلامية مقدمة نشرة الاخبار على محطة الـ "او.تي.في" اسبيرانس غانم التي اكتشفت اصابتها بسرطان الثدي وهي في سن الـ 36 وصعوبة تقبلها لمرضها حين علمت به في المرحلة الاولى، داعية الحضور الى عدم اهمال اي اشارة من اشارات جسدهن خصوصا لناحية الامراض، وقالت انها قطعت على نفسها 3 عهود منها ارادة الشفاء والحفاظ على...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard