الموضوع حسم... تفوقت كايت ميدلتون على ميغان ماركل!

13 آذار 2019 | 20:46

المصدر: "النهار"

كايت ميدلتون وميغان ماركل. _

بعد أن ضجت الصحف بأخبار الخلاف الحاصل بين ميغان ماركل و كايت ميدلتون، تجتمع الدوقتان في إحتفال الـCommonWealth Day وقد بدى الوفاق والتناغم بينهما واضحا جداً، بحيث تبادلتا القبل مع الأبتسامات العريضة التي بدت نابعة من القلب.

ما لم يكن متناغما بين الدوقتين هو إطلالتهما التي تحمل شيئا  واحدا مشتركا وهو الطابع الملكي. وإذا كنا سنتحدث عن الفرق، فلا مفر من القول أن إطلالة كايت ميدلتون تفوقت على ميغان، فبالرغم من الطابع الملكي اللون الأبيض إلا  أنه لم يناسب ميغان الحامل والمرهقة والتي تحتاج للون مغاير للأبيض ليعطي إطلالتها الحيوية والتألق اللذين تفتقرهما.

تألقت كايت ميدلتون بمعطف باللون الأحمر من تصميم Catherine Walken، ونسّقت معه قبّعة باللون نفسه. كما إنتعلت حذاء من توقيع Emmy London وحملت حقيبة من الماركة نفسها.

فيما أطلت ميغان ماركل بفستان أبيض مطبّع بنقشات باللون الأخضر المطرز، وحملت حقيبة يد باللون الأخضر من قماش الساتان، فحملت إطلالتها توقيع المصممة Victoria Beckham.

"كل ما اسمعها، بتوجعني معدتي"!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard