التقطا الفيديو الأخير قبل أن يستقلّا الطائرة الإثيوبية وتنتهي عطلة "الحلم" (بالفيديو)

11 آذار 2019 | 18:05

المصدر: "express"

  • المصدر: "express"

قبل نهاية الحلم.

ظهر شريط فيديو مرتبط بحادثة طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية "بوينغ 737 ماكس" صوّر قبل 8 دقائق من تحطمها، ومقتل 157 راكباً وطاقم الطائرة. وبحسب ما ذكر موقع "express" البريطاني، صوّرت اللقطات على يد عارضة روسية سابقة، إيكاترينا بولياكوفا، قتلت في حادثة الطائرة مع زوجها ألكسندر بولياكوف. وكان كلاهما يحب الرحلات الغريبة.

وتظهر المرأة الروسية داخل الحافلة قبل الصعود إلى الطائرة. وتُظهر اللقطات أيضاً الطائرة على مدرج المطار في مطار أديس أبابا.


وفي غضون دقائق، تحطمت الطائرة بوينغ بعد إقلاعها ما أسفر عن مقتل جميع ركاب الطائرة بما في ذلك سبعة بريطانيين. ويجري التحقيق في سبب الحادث.

كان الزوجان، من موسكو، قد تنقّلا ساعة ونصف الساعة في العاصمة الإثيوبية قبل أن يركبا الطائرة لقضاء عطلة "الحلم" في كينيا.

عمل كلاهما مع أكبر مؤسسة مالية في روسيا "سبير بانك". ويظهر الفيديو الأخير الزوجين بوضوح حين توقّفا في كوالا لمبور قبل أن يطيرا إلى أديس أبابا.

وقالت إيكاترينا، التي كانت تعمل عارضة أزياء في بلدها تاغانروغ قبل أن تنتقل إلى موسكو: "وصلنا أخيراً إلى فصل الصيف. مرحبا لجميع الناس في فصل الشتاء. سنرسل لكم الشمس. شمس آسيا إلى الشتاء الروسي البارد!".

تزوج الزوجان بينما كانا في الجامعة. وحصلا على الشهادة في الوقت نفسه. كانا صغيرين وطموحين. وكان ألكسندر قد خدم في وقت سابق في مشاة البحرية الروسية. وفي عام 2014 حصل على ميدالية روسية للمشاركة في ضم شبه جزيرة القرم. وفي وقت لاحق بدأ العمل في نفس البنك الذي كانت تعمل فيه إيكاترينا.

وكتبت في آخر مشاركة لها في إنستغرام: "منذ سنة بالضبط توجهنا إلى آسيا، ونحن الآن في طريقنا إلى أفريقيا". أمّا في ما يتعلّق بالفيديو الأخير، فعلّقت عليه: "متبقٍ من الوقت ساعة ونصف الساعة، ونكون في طريقنا إلى كينيا".  

لن تتخيّلوا كيف عايد والدته في عيد الأم!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard