الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إعلان تشويقي يستعرض تقنيات هاتف هواوي المنتظر P30

إعلان تشويقي يستعرض تقنيات هاتف هواوي المنتظر P30
إعلان تشويقي يستعرض تقنيات هاتف هواوي المنتظر P30
A+ A-

بدأت شركة #هواوي أخيراً حملتها الترويجية لهاتفها المنتظر P30، والتي تستعرض من خلالها مميزات الهاتف المقبل.

ومن خلال الإعلانات التشويقية التي تقوم هواوي بإتاحتها للوسائل الإعلامية، تسلط الضوء على تقنية التكبير المميزة في هواتف P30، من خلال مجموعة من الصور والإعلانات الجديدة.

ووفق ما ذكره موقع "gsmarena" تتوالى التسريبات حول هواتف P30 قبل الإعلان الرسمي عنها في 26 آذار الجاري، وقد أكدت الإعلانات التشويقية على تقنية periscope للتكبير في الهواتف المقبلة، وقد كشف عن الصور الجديدة التي تستعرض تقنية التكبير عبر Yu Chengdong الرئيس التنفيذي للشركة، الذي أطلق مجموعة الصور على شبكات التواصل الإجتماعي مع موعد مؤتمر P30 في 26 آذار في باريس.

وتشير التوقعات إلى أن هواتف P30 تنطلق بتكبير بصري حتى 5 مرات، وميزة تكبير hybrid يصل إلى 10 مرات، كما أكدت تسريبات أخرى على أن P30 Pro يأتي بإعدادات رباعية للكاميرا الخلفية حيث يضم الهاتف مستشعر ToF، بينما يأتي هاتف P30 بإعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية.

ومن المقرر ايضاً أن تضم هواتف P30 شاشة OLED، مع مستشعر للبصمة مدموج في الشاشة، وتصميم يضم النتوء العلوي في الشاشة المنحنية بحجم 6.5 إنش في الإصدار الأكبر، وبحجم 6.1 إنش في هاتف P30، أيضاً من المتوقع أن ينطلق الهاتف برقاقة معالج Kirin 980، مع رقاقة مودم Balong 5000 5G، وتقنية شحن سريع بقدرة 40W.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم