الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كوتينيو إلى الدوري الإنكليزي بصفقة قد تناهز الـ 100 مليون أورو!

حسام محمد
A+ A-

يبدو أن الشائعات التي تناولها الإعلام الرياضي قبل عدة أشهر قد تتحول حقيقة، إذ عادت الصحف العالمية للحديث عن رحيل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو. وبحسب صحف بريطانية عديدة، فإن كوتينيو سيعيد ما فعله النجم نيمار دا سيلفا، بكسر شرطه الجزائي والانتقال من برشلونة إلى نادٍ آخر.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن أنا جناح نادي برشلونة تحدث إلى لاعبي نادي مانشستر يونايتد، حول أمر انتقاله إلى صفوفهم في صفقة قد تصل إلى نحو 100 مليون أورو.

ويتعرض كوتينيو إلى انتقادات قوية من جماهير النادي الكاتالوني في الفترة الأخيرة، وذلك لتراجع أدائه واختلافه عما كان يقدمه في ناديه السابق ليفربول.

وكانت الجماهير قد انتقدت أداء البرازيلي خلال مباراة برشلونة الأخيرة مع رايو فاليكانو يوم السبت الماضي، عبر إطلاق الصافرات خلال خروجه كبديل في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

من جهة أخرى، أوضحت الصحيفة أن قرار كوتينيو بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، لن يسعد جماهير ليفربول، حيث أن العودة إلى البريمييرليغ عبر بوابة الغريم الأزلي، سيمثل خيانة لا يمكن تقبلها، بينما أوضح كوتينيو أنّ ليفربول لم يعد يرغب في خدماته، ما يدفعه إلى اختيار ناد آخر في الدوري الإنكليزي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم