السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تغييرات فيراري هل تأتي باللقب الخامس لفيتيل؟

تغييرات فيراري هل تأتي باللقب الخامس لفيتيل؟
تغييرات فيراري هل تأتي باللقب الخامس لفيتيل؟
A+ A-

أكد المدير الرياضي لبطولة العالم لسباقات "فورمولا 1"، البريطاني روس براون، أن الألماني سباستيان فيتيل يمتلك حظوظا كبيرة للفوز بلقب البطولة هذا العام. وقال روس في تصريحات لمجلة "أوتو بيلد موتور شبورت" الألمانية، إن السبب وراء إيمانه بحظوظ فيتيل هذا الموسم هو التغييرات التي أجراها فريق "فيراري" الإيطالي الذي ينتمي إليه السائق الألماني، وخصوصا بعد تعيين ماتيا بينوتو مديرا جديدا للفريق مطلع العام الجاري. وأضاف براون: "الوضع الهادئ الجديد سيساعد فيتيل وسيدعمه". يذكر أن براون شغل منصب المدير الفني لكل من فريقي بينيتون وفيراري، وكان له دور كبير في فوز السائق الألماني السابق مايكل شوماخر بسبعة ألقاب في "فورمولا 1".

وأعطى فيتيل انطباعات جيدة خلال التجارب الأخيرة التي أجرتها فرق البطولة على مضمار كتالونيا في مدينة برشلونة الإسبانية، قبيل انطلاق الموسم الذي يبدأ بسباق الجائزة الكبرى الأوسترالي في ملبورن في 17 آذار الجاري. واستطرد براون: "بالطبع فيتيل قادر على الفوز بلقب بطل العالم".

وواجه فيتيل معوقات كثيرة في الموسم الماضي كلفته خسارة المنافسة مع البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، على لقب "فورمولا 1".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم