الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أعمق بركة سباحة في العالم متاحة للسباحين وغير السباحين للاستمتاع بهذه التجربة!

المصدر: "الدايلي مايل"
أعمق بركة سباحة في العالم متاحة للسباحين وغير السباحين للاستمتاع بهذه التجربة!
أعمق بركة سباحة في العالم متاحة للسباحين وغير السباحين للاستمتاع بهذه التجربة!
A+ A-

من المقرر افتتاح أعمق بركة سباحة في العالم في بولندا، بعمق 148 قدماً أي حوالى 45 متراً وكمية مياه تعادل 27 بركة سباحة أولمبية، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

تفتح DeepSpot أبوابها للجمهور في خريف هذا العام في مدينة Mszczonow بوسط بولندا، على بعد حوالى 40 كيلومترًا من العاصمة وارسو. وستكون بركة السباحة متاحة للجميع، وليس فقط للغواصين، وستتضمن نفقًا تحت الماء، وغرفًا فندقية تطل على المسبح، فضلاً عن المطاعم وغرف المؤتمرات.

ويذكر أنّ DeepSpot تبنيه الشركة نفسها التي بنت جهاز محاكاة الطيران الشراعي في الأماكن المغلقة FlySpot في مقاطعة وارسو الغربية في بولندا.

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية، ستحتاج البركة 8 ملايين ليتر من المياه لملء البركة أو ما يعادل 27 بركة سباحة بمساحة 82 قدمًا. ومع ذلك، فإن المسبح الرائع سيحمل الرقم القياسي فقط باعتباره الأعمق في العالم لنحو ستة أشهر حتى يتم افتتاح Blue Abyss، الذي لا يزال قيد الإنشاء حاليًا في كولشستر في المملكة المتحدة، بعمق 164 قدمًا اي حوالى 50 متراً. والهدف من إنشاء Blue Abyss هو البحوث والتدريبات في أعماق البحار.

وفقاً لوسائل الإعلام المحلية، سيكون DeepSpot أعمق بـ16 قدماً من البركة حاملة الرقم القياسي الحالي Y-40 Deep Joy في مدينة Montegrotto Terme شمال إيطاليا.

يقع مركز السباحة الرائع هذا والذي صممه المهندس المعماري الشهير Emanuele Boaretto داخل فندق Terme Millepini ذي الأربع نجوم. ويمكن للزوار استخدام التسهيلات للغوص الحر والغوص، داخل الكهوف تحت الماء. كما يوجد نفق معلّق تحت الماء شفاف، لذلك يستطيع غير السباحين تجربة البركة من دون الشعور بالبلل.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم